فيرجيل فان دايك

موقع سبورت 360 – صرح الهولندي فيرجيل فان دايك نجم دفاع فريق ليفربول الإنجليزي بأن خصمه القادم مانشستر يونايتد ليس في وضع مثالي خاصةً هذا الموسم، مشيراً إلى أن هناك مباريات أكثر أهمية من “كلاسيكو إنجلترا” أمام اليونايتد.

وسيستضيف فريق مانشستر يونايتد مساء يوم الأحد المقبل منافسه ليفربول على ملعب “الأولد ترافورد” في قمة مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد مرتبة متأخرة بجدول الدوري الإنجليزي بالمركز الثاني عشر برصيد تسع نقاط، بينما يتواجد ليفربول في صدارة البريميرليج بالعلامة الكاملة برصيد 24 نقطة.

ويدخل اليونايتد اللقاء بدون حارسه المميز دي خيا، ولاعبه الفرنسي بول بوجبا بسبب الإصابة، مما يصعب من مهمة الشياطين الحمر.

وتحدث فيرجيل فان دايك حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “بالنسبة لمانشستر يونايتد، فإنه ليس في وضع مثالي بعد إصابة حارسه الأول، والذي يعتبر واحداً من أفضل حراس المرمى في العالم، بالإضافة لخسارتهم أيضاً أفضل لاعبيه في خط الوسط، وبالتأكيد سيصابون بخيبة أمل كبيرة، ولكن بالنسبة لليفربول، فنحن نركز فقط على أنفسنا”.

GettyImages-1127066833

فان دايك يرى أن هناك مباريات أهم من لقاء اليونايتد

وأضاف “اليونايتد يرغب في العودة من جديد بعد بدايته المتعثرة، ونحن نرغب في الحصول على نقاط المباراة والاستمرار في تحقيق الانتصارات المتتالية”.

وأردف “اليونايتد ليس في أحسن أحواله، والفريق ليس واثقاً في نفسه، ولكن في كرة القدم بإمكانك العودة في أي وقت، وتلك المباراة تعتبر أفضل فرصة للعودة من جديد”.

وتابع “بالطبع هي مباراة كبيرة، ولكنها مهمة أكثر بالنسبة للجماهير، وأعتقد أن مباريات دوري أبطال أوروبا بقدر أهمية تلك المباراة”.

وأكمل “الأجواء قبل تلك المباراة أكثر من أي مباراة أخرى، ولكني لا أعتقد أنها ضمن المباريات الأهم بالنسبة لنا هذا الموسم، فاللقاءات الأهم تكون في دوري الأبطال، بالإضافة للمباريات التي تجعلنا نفوز بالدوري الإنجليزي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، عن رغبة النجم الألماني الشاب إيمري تشان لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، في العودة إلى الدوري الإنجليزي من بوابة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقد خرج إيمري تشان من حسابات ماوريسيو ساري بعد ان تعاقدت الإدارة مع كل من آرون رامسي من نادي آرسنال وأدريان رابيو من باريس سان جيرمان بشكل مجاني في بداية سوق الانتقالات الجاري، وتم استبعاده من قائمة يوفنتوس المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وأعرب اللاعب الألماني إيمري تشان في عدة مناسبات، عن شعوره بالاستياء الشديد من مشواره مع نادي يوفنتوس الإيطالي هذا الموسم بسبب قلة الفرص التي حصل عليها هذا الموسم.

مانشستر يونايتد وجهة إيمري تشان المفضلة في يناير

وأكدت الصحيفة الإيطالية الشهيرة، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وجهة الدولي الألماني إيمري تشان البالغ من العمر 25 عاماً المفضلة في حال ترك يوفنتوس في يناير، حيث يعتبر اللاعب بديلاً محتملاً للفرنسي بول بوجبا الذي يقترب بشدة من مغادرة الأولد ترافورد في ظل اهتمام ريال مدريد بضمه.

وقالت أن في ذات الوقت يهتم أيضاً المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد، بالتعاقد مع إيمري تشان في الميركاتو الشتوي من البيانكونيري، فهو طوق النجاة للشياطين الحمر حسب وجهة نظر سولشاير.

الأكثر مشاهدة

إدارة مانشستر يونايتد تؤكد دعمها لسولشاير قبل مباراة ليفربول القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إدد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – تأكيداً لتصريحات سولشاير بالأمس، فقد أكد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد الدعم الكامل للمدرب النرويجي للبقاء في منصبه أياً كانت النتيجة التي سيحققها الفريق أمام ليفربول.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن الهزيمة قد تضع مزيد من الضغط على مسؤولي النادي للإطاحة بالمدرب الذي حقق أسوأ بداية ممكنة منذ 30 عاماً في تاريخ النادي بالبريمير ليج.

وقال إدد وودوارد مدافعاً عن مدرب الفريق : “نحن نريد الفوز بالبطولات وأن نلعب كرة قدم هجومية وأن نمنح الشباب الفرصة..وخلال منتصف الموسم الماضي وبعد وصول المدرب أولي رأينا فريق يلعب كرة قدم سريعة مع تمثيل واضح للفلسفة والأسلوب الذي يريده المدرب..لقد أعاد الانضباط إلى البيئة وهذا الأمر الذي كنّا نفتقر له في السنوات الأخيرة..وهو ينشىء فريقاً يحترم تاريخ النادي ويعلم أنه لا أجد أكبر النادي”.

نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يدعم سولشاير ويعترف بأخطائه

وتراجعت نتائج الشياطين الحُمر منذ قدوم إد وودوارد لقيادة النادي بدلاً من ديفيد جيل في عام 2013 على الرغم من إنفاق ما يقرب من مليار جنيه إسترليني.

ودافع الرجل صاحب الـ47 عاماً عن تهمة التفكير في الأموال بدلاً من النتائج الرياضية التي يحققها الفريق فقال : “أهمية الجانب التجاري لم تجعلنا أبداً تغافل عن أهمية الجانب الكروي..وهناك أسطورة تقول بأنه لا يجب أن يتواجد من لم ينخرطوا بعالم كرة القدم لكي يتخذوا قرارات كروية وفي رأيي فإن في هذا إهانة للناس الرائعين الذين يعملون هنا على الجانب الكروي”.

استطرد : “مانشستر يونايتد يملك تاريخاً وتراثاً كبيراً وكل هذه التقاليد التي لديها لا يمكن أن تتغير أبداً..يجب أن نحافظ على تقاليد النجاح المعروفة عن النادي”.

سولشاير مع مايكل كاريك

سولشاير مع مايكل كاريك

لكن الإداري المرموق اعترف أيضاً بارتكابه لبعض الأخطاء خلال السنوات الست الذي قاد بها النادي،

ومنها ان ديفيد مويس مدرب الفريق السابق ورث فريق الكشافة الخاص بالسير أليكس فيرجسون والذي كان يضم شقيقه مارتين و12 من الكشافين..بينما كان مويس يعتمد على مجموعة مختلفة وكان من المفترض السماح له يمواصلة مهامه في الفريق الأول بشكلٍ كامل والسماح له بجلب موظفيه.

كما اعترف بأن المدرب الهولندي لويس فان خال قام بالتعاقد مع العديد من اللاعبين والذين اتضح لهم بعد ذلك أنهم لا يناسبون النادي.

وتم إصلاح ذلك ببناء قاعدة بيانات ضخمة وتعيين ما يقرب من 60 كشافاً حول العالم.

واختتم وودوارد حديثه بقوله : “قمنا بتوسيع قسم الموظفين لدينا في السنوات الأخيرة وأعتقد أننا سنستفاد من ذلك بطريقة فعالة و مثمرة..وأنا ليس لديّ سوى رأي محدود في عملية التوقيع مع بعض اللاعبين الذين يتم اقتراحهم”.

الأكثر مشاهدة