إدارة مانشستر يونايتد تؤكد دعمها لسولشاير قبل مباراة ليفربول القادمة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
إدد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – تأكيداً لتصريحات سولشاير بالأمس، فقد أكد نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد إد وودوارد الدعم الكامل للمدرب النرويجي للبقاء في منصبه أياً كانت النتيجة التي سيحققها الفريق أمام ليفربول.

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن الهزيمة قد تضع مزيد من الضغط على مسؤولي النادي للإطاحة بالمدرب الذي حقق أسوأ بداية ممكنة منذ 30 عاماً في تاريخ النادي بالبريمير ليج.

وقال إدد وودوارد مدافعاً عن مدرب الفريق : “نحن نريد الفوز بالبطولات وأن نلعب كرة قدم هجومية وأن نمنح الشباب الفرصة..وخلال منتصف الموسم الماضي وبعد وصول المدرب أولي رأينا فريق يلعب كرة قدم سريعة مع تمثيل واضح للفلسفة والأسلوب الذي يريده المدرب..لقد أعاد الانضباط إلى البيئة وهذا الأمر الذي كنّا نفتقر له في السنوات الأخيرة..وهو ينشىء فريقاً يحترم تاريخ النادي ويعلم أنه لا أجد أكبر النادي”.

نائب الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد يدعم سولشاير ويعترف بأخطائه

وتراجعت نتائج الشياطين الحُمر منذ قدوم إد وودوارد لقيادة النادي بدلاً من ديفيد جيل في عام 2013 على الرغم من إنفاق ما يقرب من مليار جنيه إسترليني.

ودافع الرجل صاحب الـ47 عاماً عن تهمة التفكير في الأموال بدلاً من النتائج الرياضية التي يحققها الفريق فقال : “أهمية الجانب التجاري لم تجعلنا أبداً تغافل عن أهمية الجانب الكروي..وهناك أسطورة تقول بأنه لا يجب أن يتواجد من لم ينخرطوا بعالم كرة القدم لكي يتخذوا قرارات كروية وفي رأيي فإن في هذا إهانة للناس الرائعين الذين يعملون هنا على الجانب الكروي”.

استطرد : “مانشستر يونايتد يملك تاريخاً وتراثاً كبيراً وكل هذه التقاليد التي لديها لا يمكن أن تتغير أبداً..يجب أن نحافظ على تقاليد النجاح المعروفة عن النادي”.

سولشاير مع مايكل كاريك

سولشاير مع مايكل كاريك

لكن الإداري المرموق اعترف أيضاً بارتكابه لبعض الأخطاء خلال السنوات الست الذي قاد بها النادي،

ومنها ان ديفيد مويس مدرب الفريق السابق ورث فريق الكشافة الخاص بالسير أليكس فيرجسون والذي كان يضم شقيقه مارتين و12 من الكشافين..بينما كان مويس يعتمد على مجموعة مختلفة وكان من المفترض السماح له يمواصلة مهامه في الفريق الأول بشكلٍ كامل والسماح له بجلب موظفيه.

كما اعترف بأن المدرب الهولندي لويس فان خال قام بالتعاقد مع العديد من اللاعبين والذين اتضح لهم بعد ذلك أنهم لا يناسبون النادي.

وتم إصلاح ذلك ببناء قاعدة بيانات ضخمة وتعيين ما يقرب من 60 كشافاً حول العالم.

واختتم وودوارد حديثه بقوله : “قمنا بتوسيع قسم الموظفين لدينا في السنوات الأخيرة وأعتقد أننا سنستفاد من ذلك بطريقة فعالة و مثمرة..وأنا ليس لديّ سوى رأي محدود في عملية التوقيع مع بعض اللاعبين الذين يتم اقتراحهم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دي خيا

موقع سبورت 360 – تعني إصابة الحارس الإسباني دافيد دي خيا أن على مانشستر يونايتد التعويل على خدمات الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو الذي لم يشارك منذ فترة طويلة في الدفاع عن عرين الشياطين الحُمر ضد ليفربول في قمة الأحد.

وتعرض دي خيا للإصابة أثناء مباراة المنتخب الإسباني في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الأوروبية 2020 يوم الثلاثاء الماضي.

ويملك الأرجنتيني روميرو خبرة دولية كبيرة حيث حرس عرين المنتخب الأرجنتيني في 96 مباراة بما في ذلك تواجده في نهائي كأس العالم 2014، ولم يخسر سوى 6 مباريات من إجمالي 64 مشاركة له مع النادي الإنجليزي.

مانشستر يونايتد مع روميرو أفضل حالاً من دي خيا

وهناك أرقام تؤكد إلى أن نتائج مانشستر يونايتد تكون أفضل في تواجد روميرو مقارنة بنتائجه مع دي خيا..حيث حافظ الحارس البالغ من العمر 28 عاماً على شباكه نظيفه في 28 مباراة ومنها مباراة أياكس أمستردام التي توج بها الريد ديفلز بلقب كأس الدوري الأوروبي عام 2017.

سيرجيو روميرو

سيرجيو روميرو

إضافةً إلى ذلك فإن روميرو نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في 7 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز ولم يدخل مرماه أية أهداف عندما يقف بين الثلاث خشبات في ملعب أولد ترافورد.

ورغم تلك الأرقام الإيجابية للحارس البديل إلا أنه لم يظهر سوى مرة واحدة في الدوري الإنجليزي في العامين الماضيين وكان آخر ظهور له بتاريخ مايو 2018 في مباراة الفوز على واتفورد بهدفٍ نظيف.

الأكثر مشاهدة

أولي جنار سولشاير

موقع سبورت 360 – تُخطط إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للدخول بقوة في سوق الانتقالات المقبلة، من أجل تعزيز الترسانة البشرية للفريق بصفقات مدوية، من أجل العودة إلى السكة الصحيحة، والتي زاغ عنها منذ رحيل السير أليكس فيرجسون.

ويستهدف إيد وودوارد المدير التنفيذي للشياطين الحمر الضرب بيد من حديد في ميركاتو الانتقالاتات القادمة (الشتاء والصيف) وضم لاعبين من العيار الثقيل لتدعيم تشكيلة أولي جنار سولشاير وإعادة الهيبة للفريق الذي فقد بوصلة النجاح مؤخراً.

خطة مانشستر يونايتد للعودة إلى الطريق الصحيح:

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، نقلاً عن تقارير صحفية بريطانية، أن إدارة الشياطين الحمر حددت أهدافها، حيث تراقب ست لاعبين، حيث سيكون الهدف الأساسي للنادي الإنجليزي هو تعزيز الخط الهجومي.

و يُعتبر الكرواتي ماريو ماندزوكيتش المرشح الأول حاليا بسبب خروجه من حسابات ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، و إذا لم يكن ذلك ممكناً، فستذهب إدارة الشياطين الحمر لموسى ديمبيلي، مهاجم ليون الفرنسي.

والاختيار الثاني، سيكون في مركز لاعب خط الوسط، لأن ماتيتش على الأرجح لن يستمر في الفريق، ويتم المفاضلة بين لاعبيْن لتعويضه، الأول هو الإنجليزي الشاب جيمس ماديسون، والثاني هو ساؤول نيجويز، نجم أتلتيكو مدريد.

وسيتم النظر في تعزيز مركز الظهير الأيسر بسبب تجدد إصابات لوك شو، وتقدم آشلي يونج في السن وهو الذي يؤدي أحياناً في هذا المركز بسبب عدم اقتناع سولشاير بالأرجنتيني ماركوس روخو.

كما يُخطط مانشستر يونايتد للتعاقد مع قلب دفاع احتياطي، بسبب انعدام استقرار إريك بايلي نظراً للإصابات العديدة التي تعرض لها منذ توقيعه مع الشياطين الحمر في 2016.

الأكثر مشاهدة