دي خيا

موقع سبورت 360 – تعني إصابة الحارس الإسباني دافيد دي خيا أن على مانشستر يونايتد التعويل على خدمات الحارس الأرجنتيني سيرخيو روميرو الذي لم يشارك منذ فترة طويلة في الدفاع عن عرين الشياطين الحُمر ضد ليفربول في قمة الأحد.

وتعرض دي خيا للإصابة أثناء مباراة المنتخب الإسباني في التصفيات المؤهلة لكأس الامم الأوروبية 2020 يوم الثلاثاء الماضي.

ويملك الأرجنتيني روميرو خبرة دولية كبيرة حيث حرس عرين المنتخب الأرجنتيني في 96 مباراة بما في ذلك تواجده في نهائي كأس العالم 2014، ولم يخسر سوى 6 مباريات من إجمالي 64 مشاركة له مع النادي الإنجليزي.

مانشستر يونايتد مع روميرو أفضل حالاً من دي خيا

وهناك أرقام تؤكد إلى أن نتائج مانشستر يونايتد تكون أفضل في تواجد روميرو مقارنة بنتائجه مع دي خيا..حيث حافظ الحارس البالغ من العمر 28 عاماً على شباكه نظيفه في 28 مباراة ومنها مباراة أياكس أمستردام التي توج بها الريد ديفلز بلقب كأس الدوري الأوروبي عام 2017.

سيرجيو روميرو

سيرجيو روميرو

إضافةً إلى ذلك فإن روميرو نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في 7 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز ولم يدخل مرماه أية أهداف عندما يقف بين الثلاث خشبات في ملعب أولد ترافورد.

ورغم تلك الأرقام الإيجابية للحارس البديل إلا أنه لم يظهر سوى مرة واحدة في الدوري الإنجليزي في العامين الماضيين وكان آخر ظهور له بتاريخ مايو 2018 في مباراة الفوز على واتفورد بهدفٍ نظيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة