أولي جنار سولشاير

موقع سبورت 360 – تُخطط إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للدخول بقوة في سوق الانتقالات المقبلة، من أجل تعزيز الترسانة البشرية للفريق بصفقات مدوية، من أجل العودة إلى السكة الصحيحة، والتي زاغ عنها منذ رحيل السير أليكس فيرجسون.

ويستهدف إيد وودوارد المدير التنفيذي للشياطين الحمر الضرب بيد من حديد في ميركاتو الانتقالاتات القادمة (الشتاء والصيف) وضم لاعبين من العيار الثقيل لتدعيم تشكيلة أولي جنار سولشاير وإعادة الهيبة للفريق الذي فقد بوصلة النجاح مؤخراً.

خطة مانشستر يونايتد للعودة إلى الطريق الصحيح:

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية، نقلاً عن تقارير صحفية بريطانية، أن إدارة الشياطين الحمر حددت أهدافها، حيث تراقب ست لاعبين، حيث سيكون الهدف الأساسي للنادي الإنجليزي هو تعزيز الخط الهجومي.

و يُعتبر الكرواتي ماريو ماندزوكيتش المرشح الأول حاليا بسبب خروجه من حسابات ماوريسيو ساري، مدرب يوفنتوس، و إذا لم يكن ذلك ممكناً، فستذهب إدارة الشياطين الحمر لموسى ديمبيلي، مهاجم ليون الفرنسي.

والاختيار الثاني، سيكون في مركز لاعب خط الوسط، لأن ماتيتش على الأرجح لن يستمر في الفريق، ويتم المفاضلة بين لاعبيْن لتعويضه، الأول هو الإنجليزي الشاب جيمس ماديسون، والثاني هو ساؤول نيجويز، نجم أتلتيكو مدريد.

وسيتم النظر في تعزيز مركز الظهير الأيسر بسبب تجدد إصابات لوك شو، وتقدم آشلي يونج في السن وهو الذي يؤدي أحياناً في هذا المركز بسبب عدم اقتناع سولشاير بالأرجنتيني ماركوس روخو.

كما يُخطط مانشستر يونايتد للتعاقد مع قلب دفاع احتياطي، بسبب انعدام استقرار إريك بايلي نظراً للإصابات العديدة التي تعرض لها منذ توقيعه مع الشياطين الحمر في 2016.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة