ماريو ماندزوكيتش

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن ماريو ماندزوكيتش نجم فريق نادي يوفنتوس الإيطالي يرغب في الحصول على راتب كبير في حال انضمامه إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويبحث الشياطين الحمر عن التوقيع مع مهاجم جديد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، لمواجهة الحصيلة التهديفية الضعيفة لأحمر مانشستر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ولم يسجل فريق ملعب أولد ترافورد سوى 9 أهداف خلال 8 لقاءات في البريميرليج هذا الموسم.

ماندزوكيتش يريد أن يكون صاحب رابع أعلى راتب في مانشستر يونايتد

صحيفة ذا صن البريطانية ذكرت أن الدولي الكرواتي يريد الحصول على راتب 10 مليون جنيه إسترليني سنوياً، ليقارب الراتب الذي يحصل عليه راشفورد، 10.4 مليون باوند.

اليونايتد لم يعوض في السوق الصيفية الماضية رحيل إثنين من مهاجميه إلى إنتر ميلان الإيطالي، أليكسيس سانشيز وروميلو لوكاكو، لذا فإن إدارة النادي المانشستراوي تؤمن أن المدير الفني النرويجي أولي جنار سولشاير بحاجة إلى التدعيم بصفقة جديدة في مركز المهاجم.

ويمتلك الفريق 3 لاعبين فقط في هذا الموقع في الوقت الحالي هم: أنتوني مارسيال، ماركوس راشفورد وماسون جرينوود.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أولي جونار سولشاير

موقع سبورت 360 – يفقد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خدمات نجميه بول بوجبا و ديفيد دي خيا في مباراة الفريق المرتقبة ضد ليفربول في قمة مباريات الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي.

و يستقبل اليونايتد ، متصدر جدول ترتيب البريميرليج الذي لم يعرف طعم الخسارة قط في المسابقة هذا الموسم ، في ملعب أولد ترافورد يوم الأحد المقبل.

ثنائي مانشستر يونايتد خارج موقعة ليفربول

و أكدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية منذ لحظات أن الثنائي بوجبا و دي خيا لن يكونا متواجدين في قائمة الفريق لموقعة الريدز.

و يعتبر غياب الثنائي ضربة قوية لخطط المدرب النرويجي لليونايتد أولي جونار سولشاير قبيل مباراة هامة ومفصلية في مشواره في كرسي تدريب الفريق.

و يعيش شياطين سولشاير فترة تخبط على مستوى النتائج مؤخراً ما جعل مستقبل النرويجي غير مضموناً في أولد ترافورد في الفترة المقبلة.

و يغيب الثنائي عن صفوف اليونايتد في لقاء الريدز بداعي الإصابة التي يعاني منها كليهما و لن يكون بمقدورهما تعزيز صفوف سولشاير في اللقاء.

و كان دي خيا قد تلقى إصابة مع منتخب بلاده ” إسبانيا ” في مباراة السويد مساء الثلاثاء في تصفيات بطولة الأمم الأوروبية ” يورو 2020 “.

الأكثر مشاهدة

نيمار

موقع سبورت 360 – اختار مانشستر يونايتد خطوة التوقف عن محاولات ضمه لنجم باريس سان جيرمان “نيمار دا سيلفا” وذلك بسبب مخاوف النادي الإنجليزي من أسلوب حياة اللاعب البرازيلي.

و ارتبط النجم صاحب الـ27 عاماً بالانتقال من باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الأخيرة إلى ريال مدريد أو برشلونة.. وكان مانشستر يونايتد من الأندية القليلة التي تملك القوة الاقتصادية للقيام بتلك الصفقة.

ولكن إدارة نادي الشياطين الحمر ارتأت في النهاية عدم مواصلة السعي في ضم نيمار بسبب مخاوفها من عدم التزامه، وهوس والده بالمال والذي قد يجعله يُطالب بالانتقال إلى نادٍ آخر بعد فترة.

أسلوب حياة نيمار أبعد مانشستر يونايتد عنه

و بدا أن نيمار جاهزاً للعودة إلى إسبانيا لارتداء قميص ريال مدريد أو العودة لناديه السابق برشلونة لكن لم يصل أياً منهما لاتفاق مع النادي الفرنسي العاصمي.

وحسب موقع The Athletic فإن نائب الرئيس التنفيدي إد وودوارد كان حريصاً في البداية على شراء النجم البرازيلي لأنه يعتقد وأن النادي لا بد أن يحتوي على لاعب لديه فرصة للحصول على الكرة الذهبية.

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

وكتب دانييل تايلور في تقريره : “في أولد ترافورد يعتقدون أنه عندما يتواجد أكثر من لاعب برازيلي في النادي فإن هناك احتمالية لعمل حفلة سامبا راقصة”.

ويتواجد في النادي الأحمر حالياً كلاً من اللاعبين البرازيليين فريد و أندرياس بيريرا.

ومن المعروف عن نيمار أنه يحب التواجد في الحفلات الليلية ويختلط بانتظام مع المشاهير وقد قال في تصريح أخير للصحافة : “لديّ عيوبي فانأ لست شخصاً مثالياً، أحب الخروج والاستمتاع مع أصدقائي ولا أرى أي مشكلة في ذلك..إنها حياتي الخاصة أما على أرض الملعب فأنا أقدم كل ما لديّ”.

الأكثر مشاهدة