نيمار

موقع سبورت 360 – اختار مانشستر يونايتد خطوة التوقف عن محاولات ضمه لنجم باريس سان جيرمان “نيمار دا سيلفا” وذلك بسبب مخاوف النادي الإنجليزي من أسلوب حياة اللاعب البرازيلي.

و ارتبط النجم صاحب الـ27 عاماً بالانتقال من باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الأخيرة إلى ريال مدريد أو برشلونة.. وكان مانشستر يونايتد من الأندية القليلة التي تملك القوة الاقتصادية للقيام بتلك الصفقة.

ولكن إدارة نادي الشياطين الحمر ارتأت في النهاية عدم مواصلة السعي في ضم نيمار بسبب مخاوفها من عدم التزامه، وهوس والده بالمال والذي قد يجعله يُطالب بالانتقال إلى نادٍ آخر بعد فترة.

أسلوب حياة نيمار أبعد مانشستر يونايتد عنه

و بدا أن نيمار جاهزاً للعودة إلى إسبانيا لارتداء قميص ريال مدريد أو العودة لناديه السابق برشلونة لكن لم يصل أياً منهما لاتفاق مع النادي الفرنسي العاصمي.

وحسب موقع The Athletic فإن نائب الرئيس التنفيدي إد وودوارد كان حريصاً في البداية على شراء النجم البرازيلي لأنه يعتقد وأن النادي لا بد أن يحتوي على لاعب لديه فرصة للحصول على الكرة الذهبية.

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

وكتب دانييل تايلور في تقريره : “في أولد ترافورد يعتقدون أنه عندما يتواجد أكثر من لاعب برازيلي في النادي فإن هناك احتمالية لعمل حفلة سامبا راقصة”.

ويتواجد في النادي الأحمر حالياً كلاً من اللاعبين البرازيليين فريد و أندرياس بيريرا.

ومن المعروف عن نيمار أنه يحب التواجد في الحفلات الليلية ويختلط بانتظام مع المشاهير وقد قال في تصريح أخير للصحافة : “لديّ عيوبي فانأ لست شخصاً مثالياً، أحب الخروج والاستمتاع مع أصدقائي ولا أرى أي مشكلة في ذلك..إنها حياتي الخاصة أما على أرض الملعب فأنا أقدم كل ما لديّ”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ماسيمليانو أليجري

موقع سبورت 360 – بات المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري أقرب من أي وقت مضى من قيادة دكة بدلاء مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلفاً للنرويجي أولي جونار سولشاير، بسبب سوء النتائج.

وأكدت الصحافة الإيطالية اقتراب ماسيمليانو أليجري من هذه المهمة، ووفقاً لصحيفة “توتو سبورت” فإن إدارة مانشستر يونايتد تعمل حالياً على انهاء الصفقة.

وأكد المصدر أيضاً أن الصفقة ستكلف 6.5 مليون جنيه إسترليني كما نقلت صحيفة “ديلي ميل”، خصوصاً أن أليجري يرتبط بعقدٍ مع ناديه يوفنتوس.

ويعاني مانشستر يونايتد تحت قيادة سولشاير في الموسم الحالي، باحتلاله المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بـ 9 نقاط بعد مرور ثمان جولات، وبفارق 15 نقطة عن المتصدر ليفربول، قبل المباراة التي تجمعهما على ملعب أولد ترافورد الأسبوع القادم.

من سيأتي مع أليجري ؟

وأكد المصدر بأن أليجري يريد التوقيع مع الثنائي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش والألماني إيمري تشان، وذلك من خلال ضمهما لمانشستر يونايتد في الميركاتو الشتوي.

وكانت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية قد أشارت مؤخراً إلى انضمام اللاعب الفرنسي السابق باتريس إيفرا إلى طاقم مانشستر يونايتد الفني.

وتولى أليجري تدريب يوفنتوس في المواسم الخمسة الماضية وتوج معه بلقب الدوري الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – ترك المدرب الاسكتلندي السير أليكس فيرجسون، إرثاً لم يستطع أي مدرب تولى بعده تدريب مانشستر يونايتد أن يحققه، وقد تفنن 4 مدربين على مدار السنوات الست الماضية في إهدار أموال الشياطين الحمر دون طائل أو بارقة أمل.

البداية كانت مع المدرب ديفيد مويس والذي أمضى موسماً واحداً داخل الأولدترافورد، قبل أن يتم تعيين لويس فان خال في صيف 2014، ولكنه لم يحقق سوى كأس إنجلترا خلال عامين، ليأتي الدور على البرتغالي جوزيه مورينيو، ثم النرويجي أولي جنار سولشاير.

مانشستر يونايتد ينفق مليار يورو دون جدوى:

ونشرت صحيفة “دايلي ميل” تقريراً تناول أداء المدربين الأربعة الذين تولوا تدريب مانشستر يونايتد، علماً أن إدارة الشياطين الحمر أنفقت مبلغاً تجاوز المليار يورو، لإجراء تعاقدات جديدة طوال ست سنوات مرت منذ اعتزال أليكس فيرجسون.

ومنحت إدارة اليونايتد، ديفيد مويس صفقتان، واحدة في الصيف بالتعاقد مع مروان فيلايني بمبلغ 32 مليون مليون يورو، ثم في ميركاتو الشتاء، تعاقد الشياطين الحمر مع خوان ماتا من تشيلسي مقابل 48 مليون يورو.

وخلال الموسم الأول من حقبة لويس فان خال، تعاقد اليونايتد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا بمبلغ 75 مليون يورو، ولوك شو بمبلغ 37 مليون يورو، وأندير هيريرا بـ36 مليون يورو، وماركوس روخو بقيمة 20 مليون يورو، ودالي بليند مقابل 12 مليون يورو، وراداميل فالكاو بـ7.5 مليون يورو.

وفي الموسم الثاني، تعاقدت إدارة الشياطين الحمر مع الفرنسيأنتوني مارسيال بـ60 مليون يورو، ومورجان شنايدرلين مقابل 35 مليون يورو، وممفيس ديباي بمبلغ 34 مليون يورو، ثم دارميان بقيمة 18 مليون يورو، وشفاينشتيجر مقابل 9 مليون يورو، وسيرجيو روميرو (انتقال حر).

أما جوزيه مورينيو فقد افتتح فترته مع اليونايتد بصفقة قياسية وصلت إلى 105 مليون يورو، وذلك حينما تعاقد مع بول بوجبا، قبل أن يجلب مخيتاريان بـ42 مليون يورو، ثم إيريك بايلي بمبلغ 38 مليون يورو.

Manchester United v Arsenal FC - Premier League

وفي الموسم الثاني، تعاقد اليونايتد مع روميلو لوكاكو مقابل 85 مليون يورو، ونيمانيا ماتيتش بمبلغ 44 مليون يورو، بالإضافة لفيكتور ليندلوف الذي وصل سعره إلى 35 مليون يورو، ثم أليكسيس سانشيز بقيمة 34 مليون يورو.

وفي الموسم الثالث، تعاقد جوزيه مورينيو مع البرازيلي فريد بمبلغ 60 مليون يورو، ودييجو دالوت بمبلغ 29 مليون يورو، ولي جرانت بـ2 مليون يورو.

أما النرويجي أولي جنار سولشاير، فقد جاء إلى مانشستر يونايتد ومعه هاري ماجواير بمبلغ 87 مليون يورو وآرون وان بيساكا بقيمة 55 مليون يورو ودانيال جيمس بـ18 مليون يورو.

الأكثر مشاهدة