نيمار

موقع سبورت 360 – اختار مانشستر يونايتد خطوة التوقف عن محاولات ضمه لنجم باريس سان جيرمان “نيمار دا سيلفا” وذلك بسبب مخاوف النادي الإنجليزي من أسلوب حياة اللاعب البرازيلي.

و ارتبط النجم صاحب الـ27 عاماً بالانتقال من باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الأخيرة إلى ريال مدريد أو برشلونة.. وكان مانشستر يونايتد من الأندية القليلة التي تملك القوة الاقتصادية للقيام بتلك الصفقة.

ولكن إدارة نادي الشياطين الحمر ارتأت في النهاية عدم مواصلة السعي في ضم نيمار بسبب مخاوفها من عدم التزامه، وهوس والده بالمال والذي قد يجعله يُطالب بالانتقال إلى نادٍ آخر بعد فترة.

أسلوب حياة نيمار أبعد مانشستر يونايتد عنه

و بدا أن نيمار جاهزاً للعودة إلى إسبانيا لارتداء قميص ريال مدريد أو العودة لناديه السابق برشلونة لكن لم يصل أياً منهما لاتفاق مع النادي الفرنسي العاصمي.

وحسب موقع The Athletic فإن نائب الرئيس التنفيدي إد وودوارد كان حريصاً في البداية على شراء النجم البرازيلي لأنه يعتقد وأن النادي لا بد أن يحتوي على لاعب لديه فرصة للحصول على الكرة الذهبية.

نيمار دا سيلفا

نيمار دا سيلفا

وكتب دانييل تايلور في تقريره : “في أولد ترافورد يعتقدون أنه عندما يتواجد أكثر من لاعب برازيلي في النادي فإن هناك احتمالية لعمل حفلة سامبا راقصة”.

ويتواجد في النادي الأحمر حالياً كلاً من اللاعبين البرازيليين فريد و أندرياس بيريرا.

ومن المعروف عن نيمار أنه يحب التواجد في الحفلات الليلية ويختلط بانتظام مع المشاهير وقد قال في تصريح أخير للصحافة : “لديّ عيوبي فانأ لست شخصاً مثالياً، أحب الخروج والاستمتاع مع أصدقائي ولا أرى أي مشكلة في ذلك..إنها حياتي الخاصة أما على أرض الملعب فأنا أقدم كل ما لديّ”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة