ديفيد دي خيا

موقع سبورت 360 – كشف روبرت مورينو المدير الفني لمنتخب إسبانيا طبيعة إصابة الحارس الإسباني ديفيد دي خيا حامي عرين مانشستر يونايتد الإنجليزي ، التي تلقاها في مباراة السويد.

و لم يستطع دي خيا إكمال المباراة مع منتخب بلاده أمام السويد و ترك الملعب في الشوط الثاني بداعي الإصابة ليدفع مورينو بكيبا أريزابالاجا بدلاً منه في الميدان في لقاء أقيم بين المنتخبين مساء الثلاثاء في تصفيات يورو 2020.

مورينو يتحدث عن إصابة دي خيا

و قال مورينو في تصريحات صحفية عقب اللقاء ” دي خيا كان مصاباً قبل نهاية الشوط الأول و تلقى العلاج المناسب بين الشوطين ، إنه يعاني من مشاكل في أحد أصابعه”.

و أضاف مفيداً ” ديفيد صنع لنفسه طريقاً خاصاً و أظهر من جديد أنه حارس من طينة الكبار ، و أنه يمكن الاعتماد عليه ، تحدثنا معه في الشوط الأول و هو من أراد الاستمرار”.

وعن اللقاء قال ” لعبنا مباراة عظيمة وخلقنا العديد من الفرص للتسجيل على مرمى السويد و لكن الكرة لم تدخل الشباك إلا في النهاية و نجحنا في التأهل”.

و عن هدف السويد قال” أحياناً تكون هناك بعض القرارات الخاطئة و لا يمكن أن تكون في الجانب الصحيح دوماً ، إنها طريقة لعبنا و علينا أن نثق في لاعبينا”.

شكوك حول مشاركة دي خيا أمام ليفربول

و تحوم الشكوك حول قدرة دي خيا على المشاركة مع فريقه في مباراة ليفربول المنتظرة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة