أليجري و إيفرا

موقع سبورت 360 – ارتبط المدرب ماسيمليانو أليجري من جديد بالانتقال إلى تدريب مانشستر يونايتد ويقال بأن لاعب الفريق الأحمر السابق باتريس إيفرا قد يرافقه في تجربته إذا تمت إقالة المدرب جونار أولي سولشاير.

وتم ذكر اسم مدرب يوفنتوس السابق في عديد من المرات في الشهور الأخيرة ومازالت العلاقة قوية بين المدرب الإيطالي وبين إيفرا الذي سبق وأن تدرب تحت إمرته في البيانكونيري.

و أشارت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية إلى أن أليجري الذي يقوم بتعلم اللغة الإنجليزية قد يستعين بباتريس إيفرا كمساعد له في ملعب الأولد ترافورد.

نجم اليونايتد قد يدعم أليجري 

وتعززت هذه الشائعات بعد ما نشر المدافع الفرنسي صورة تجمعه بأليجري وهما يشاهدان مباراة توتنهام هوتسبير و بايرن ميونيخ والتي انتهت بفوز العملاق الألماني بسبعة أهداف مقابل هدفين.

وكتب إيفرا مُعلقاً على هذه الصورة : “رائع للغاية مشاهدة مباراة معكم أيها الرفاق..أحببت المعرفة التي نتشاركها سوياً والنصائح التي نسديها لبعضنا..وأعلم أن المستقبل سيكون مشرق لنا جميعاً.

ولعب إيفرا بقميص مانشستر يونايتد لمدة ثمان سنوات في الفترة ما بين عامي 2006 و 2014 وحقق معهم لقب الدوري الإنجليزي في خمسة مناسبات كما توج بلقب دوري الأبطال عام 2008.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة