مانشستر يونايتد يخصص 80 مليوناً لصفقته الشتوية الأولى

علي خليفة 10:12 14/10/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
أولي جونار سولشاير

وضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إسم لاعب الوسط الشاب ديكلان رايس على رأس قائمة اهتمامته، بهدف أن يكون الصفقة الأولى خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويلعب ديكلان رايس ذو 20 عاماً في صفوف وست هام، ويتواجد في مركز خط الوسط الدفاعي، ويستطيع اللعب في قلب الدفاع، لكنه فشل في المساهمة بأي هدف خلال ثمان مباريات خاضها في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

وأكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن مانشستر يونايتد خصص مبلغ 70 مليون جنيه إسترليني، ما يعادل 80 مليون يورو تقريباً، من أجل التوقيع مع رايس، كأول صفقة في شهر يناير.

ديكلان رايس لا يريد مغادرة وست هام

ديكلان رايس

ديكلان رايس

ورغم ارتباطه بالرحيل عن وست هام، إلا أن اللاعب الشاب أكد على احترامه العقد الذي وقعه لخمسة أعوام في الصيف الماضي.

وقال اللاعب “لقد وقعت على عقد لخمسة أعوام مع وست هام، وهذا سيبقيني حتى سن 24، وهذا بالنسبة لي المكان الأفضل لأكون فيه الآن، سألعب مع مدرب أعطاني فرصتي، أريد التحسن كل أسبوع”.

وختم “رغم هذه الأخبار إلا أني لا أفكر بها، الكل يتحدث ولا شيء يحدث، أركز على وست هام فقط”.

وأكد المصدر وجود أسماء أخرى مرشحة لتعزيز تشكيلة المدرب أولي جونار سولشاير على رأسها المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لاعب يوفنتوس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إدينسون كافاني

موقع سبورت 360- لدى إد وودوارد نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد رغبة كبيرة في عمل انتعاشة في صفوف فريق المدرب جونار أولي سولشاير في النصف الثاني من الموسم.

وهناك خطة لدى إدارة نادي الشياطين الحُمر لإضافة بعضاً من اللاعبين إلى قائمة الفريق في سوق الانتقالات الشتوية القادمة في يناير.

وحسب صحيفة إكسبريس الإنجليزية فإنه سوف يتحرك لأجل ضم مهاجم باريس سان جيرمان إدينسون كافاني والذي ينتهي عقده في يونيو القادم، ورغم أن النادي الإنجليزي سبق وأبدى اهتمامه بالتوقيع مع كافاني في أوقات متفرقة، ولكنه في أمس الحاجة له هذه المرة.

المهاجم المثالي لكتيبة سولشاير سيصل من باريس

ولا يبدو أن النادي الباريسي سيقوم بتجديد عقد الهداف الأوروجوياني وذلك بعد أن ضم الأرجنتيني ماورو إيكاردي إضافة لوجود نيمار وكيليان مبابي.

و أوضحت الصحيفة أن اليونايتد سيكون المكان المثالي له فيما تبقى من مسيرته، ولذلك فإن مانشستر سيقوم بتقديم عرض جذاب ومثير في شهر يناير القادم للتعاقد معه.

ويُعاني الريد ديفلز للغاية من نقص الأوراق الهجومية لديه في الوقت الحالي، مع عدم وجود المهاجم الحاسم في مركز رأس الحربة وخصوصاً وأن ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال لم يعتادا على المشاركة بصورة مستمرة به.

وتخلى النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية عن الثنائي روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز واللذين تم بيعهما إلى نادي إنتر ميلان، وهي خطوة انتقدها الكثيرين من النُقاد ولاعبي النادي السابقين أمثال لاعب الوسط الإنجليزي المرموق بول سكولز.

الأكثر مشاهدة

إدوين فان دير سار

موقع سبورت 360 – رد الهولندي إدوين فان دير سار، على إمكانية عودته لناديه السابق مانشستر يونايتد، وسط التكهنات التي تشير إلى اقترابه من تولي مهمة المدير الرياضي للشياطين الحمر.

ويعمل سار في منصب إداري في آياكس أمستردام في الوقت الحالي، وتم ترشيحه للانتقال إلى مانشستر يونايتد للعمل كمدير رياضي للفريق، حيث يسعى النادي الإنجليزي لإضافة هذه الوظيفة في مجلس إدارته، لمساعدة سولشاير في سوق الانتقالات.

فان دير سار يغازل مانشستر يونايتد:

وقال الحارس الأسبق في تصريحات صحفية خص بها (بلانيت فوتبول): “بجانب عائلتي، هناك شيئان أحبهما كثيراً، آياكس الذي أعطاني فرصة النمو والبزوغ في عالم كرة القدم”.

وأضاف: “ومانشستر يونايتد، آخر نادٍ في مشواري، والذي أعطاني اهتماماً كبيراً، بالتأكيد سأكون مهتماً بفكرة الحصول على منصب إداري هناك، لكنني في حاجة للتعلم والتطور في آياكس أمستردام”.

وتابع: “مانشستر يونايتد نادٍ رائع ويتابعه الملايين حول العالم، الجميع يريد العمل واللعب معه، سنرى ما سيحدث في المستقبل”.

واختتم بالقول: “يجب على مانشستر يونايتد انتهاز اسم النادي لتطوير اللاعبين وتشكيل فريق قوي، وأن يكون اللاعبون الذين سيتعاقدون معهم كباراً، فبالتالي يشعرون بأنهم ماضون في طريق صحيح ويعلمون أين سيصل النادي بهم”.

ولعب فان دير سار لمانشستر يونايتد في الفترة من عام 2005 حتى عام 2011 واعتزل كرة القدم بعد ذلك، مع العلم أنه شارك مع الشياطين الحمر في 266 مباراة بكل البطولات واستقبل مرماه 202 هدفاً وحافظ على عذرية شباكه في 135 مباراة.

الأكثر مشاهدة