ألمح النجم الفرنسي المعتزل باتريس إيفرا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي السابق، إلى اقتراب مدربه السابق ماسيميليانو أليجري، من تولي قيادة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لخلافة المدير الفني النرويجي أولي جونار سولشاير.

ويُعد مدرب يوفنتوس وميلان السابق أحد المرشحين البارزين لتولي المسؤولية الفنية لأحمر مانشستر خلفاً لسولشاير، في حالة استمرار النتائج السلبية لفريق ملعب أولد ترافورد مع المدرب الشاب.

ويعيش الشياطين الحمر فترة ولا أسوأ على مستوى الأداء والنتائج على حدٍ سواء، مع التواجد في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب برصيد 9 نقاط فقط، وبفارق نقطتين فقط عن إيفرتون، الذي يقبع في المركز الثامن عشر، وهو أول المراكز التي تهبط إلى الدرجة الأدنى أو التشامبيونشيب.

رسالة مباشرة من إيفرا لجماهير مانشستر يونايتد

ونشر باتريك إيفرا الذي يعمل عن كثب مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي حالياً، رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مرفقة بصورة وهو بجانب ماسيميليانو أليجري، تلمح إلى اقتراب المدرب الإيطالي من الشياطين الحمر.

وكتب إيفرا على “تويتر” مع صورة مرفقة برفقة أليجري قائلاً: “من الرائع مشاهدة مباراة معكم أيها الرجال. أحب المعرفة التي نشاركها معاً والمشورة، وأنا أعلم أن المستقبل مشرق لنا جميعاً”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية اليوم السبت، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، لا يزال حريصاً على التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نادي نابولي الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح كوليبالي واحد من أفضل المدافعين في أوروبا على مدار العامين أو الثلاثة الأخيرة ، وبالتالي ارتبط بالانضمام إلى أندية أوروبية كبيرة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة.

مانشستر يونايتد يستعد للتفاوض مع كاليدو كوليبالي

وأكدت الصحيفة البريطانية أن مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد، يفكر في التفاوض مجدداً مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، حيث كان مرتبطاً بالانتقال إلى الشياطين الحمر في العامين الماضيين.

وقالت أن كوليبالي كان مرتبطاً ارتباطاً وثيقاً بالانتقال إلى مانشستر يونايتد في الصيف ولكنهم اتجهوا لضم هاري ماجواير من ليستر سيتي، ومع ذلك، هذا لا يستبعد خطوة في الصيف لضم مدافع نابولي بالنظر إلى إمكانية اليونايتد تلبية طلبات رئيس النادي الإيطالي.

الجدير بالذكر أن عقد كاليدو كوليبالي سينتهي مع فريقه نابولي في صيف عام 2023.

الأكثر مشاهدة

بول بوجبا

موقع سبورت 360 – تلقى نادي مانشستر يونايتد أخباراً سيئة بخصوص اللاعب بول بوجبا قبل أسبوع فقط على مباراة القمة أمام ليفربول في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

منذ تعيين أولي جونار سولشاير في منصب المدير الفني بشكل دائم في 28 مارس / آذار الماضي ، فقد تمكن مانشستر يونايتد من الحصول على 17 نقطة فقط في الدوري الإنجليزي خلال 16 مباراة.

ويعاني اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً من إصابة على مستوى القدم والكاحل وقد لعب ست مباريات فقط من أصل عشرة ، فيما تم استبعاده من المشاركة مع منتخب فرنسا في تصفيات يورو 2020.

ويعتبر بول بوجبا من اللاعبين الذين يأمل فريق الشياطين الحمر من الاعتماد عليهم في مباراة يوم الأحد القادم ، وذلك بعد أن نشر شريط فيديو أمس الجمعة وهو يمارس عدد من التدريبات البدنية.

GettyImages-1171054395

الجهاز الطبي قرر إبعاد بوجبا عن مانشستر يونايتد حتى نهاية أكتوبر

ورغم أن مشجعي مانشستر يونايتد حصلوا على بعض الأمل بعد الفيديو الذي نشره بول بوجبا عبر انستاجرام ، إلا أن صحيفة “ديلي ميل” أكدت بأن لاعب خط الوسط الفرنسي لن يشارك في المواجهة ضد ليفربول.

وقالت الصحيفة في تقرير نشرته عبر موقعها : “يبدو أن بوجبا سيغيب عن مباراة الأحد المقبل ضد ليفربول وحتى نهاية أكتوبر على الأقل ، حيث يخشى الجهاز الطبي من انتكاسة جديدة في حال الضغط عليه”.

GettyImages-1171053658

الأكثر مشاهدة