بول بوجبا

موقع سبورت 360 – تلقى نادي مانشستر يونايتد أخباراً سيئة بخصوص اللاعب بول بوجبا قبل أسبوع فقط على مباراة القمة أمام ليفربول في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

منذ تعيين أولي جونار سولشاير في منصب المدير الفني بشكل دائم في 28 مارس / آذار الماضي ، فقد تمكن مانشستر يونايتد من الحصول على 17 نقطة فقط في الدوري الإنجليزي خلال 16 مباراة.

ويعاني اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً من إصابة على مستوى القدم والكاحل وقد لعب ست مباريات فقط من أصل عشرة ، فيما تم استبعاده من المشاركة مع منتخب فرنسا في تصفيات يورو 2020.

ويعتبر بول بوجبا من اللاعبين الذين يأمل فريق الشياطين الحمر من الاعتماد عليهم في مباراة يوم الأحد القادم ، وذلك بعد أن نشر شريط فيديو أمس الجمعة وهو يمارس عدد من التدريبات البدنية.

GettyImages-1171054395

الجهاز الطبي قرر إبعاد بوجبا عن مانشستر يونايتد حتى نهاية أكتوبر

ورغم أن مشجعي مانشستر يونايتد حصلوا على بعض الأمل بعد الفيديو الذي نشره بول بوجبا عبر انستاجرام ، إلا أن صحيفة “ديلي ميل” أكدت بأن لاعب خط الوسط الفرنسي لن يشارك في المواجهة ضد ليفربول.

وقالت الصحيفة في تقرير نشرته عبر موقعها : “يبدو أن بوجبا سيغيب عن مباراة الأحد المقبل ضد ليفربول وحتى نهاية أكتوبر على الأقل ، حيث يخشى الجهاز الطبي من انتكاسة جديدة في حال الضغط عليه”.

GettyImages-1171053658

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كريس سمولينج

موقع سبورت 360 – أكد اللاعب كريس سمولينج إنه تأقلم مع الأجواء في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد أسابيع على رحيله عن مانشستر يونايتد باتجاه روما خلال هذا الصيف.

وانضم المدافع الإنجليزي إلى نادي روما على سبيل الإعارة لمدة عام في الانتقالات الصيفية الأخيرة ، لكن غاب عن أول مباراتي من الموسم قبل أن يعود ويفرض نفسه في التشكيلة.

وكشف اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً أنه نقل جميع أفراد عائلته من مدينة مانشستر إلى روما قبل عدة أيام لكي يعتنق الحياة في العاصمة الإيطالية بعد شعوره بالارتياح هناك.

وقال سمولينج في حديث للموقع الرسمي على الإنترنت : “عائلتي الآن هنا وانتقلنا إلى منزل جديد ، في الوقت الحالي أحاول بذل قصارى جهدي في الملعب وأن أواصل تطوير نفسي جيداً”.

GettyImages-1178290270

كريس سمولينج يقارن بين مانشستر يونايتد وروما.

وفيما يتعلق بالفارق بين كرة القدم الإيطالية والدوري الإنجليزي الممتاز ، فقد اعترف سمولينج بأن هناك العديد التحديات مثل التركيز على الجانب التكتيكي والبناء العضلي في إيطاليا بدلاً من البدني.

ولدى سؤاله عن المقارنة بين الناديين واضاف : “الأمر لا يتعلق بالمرافق والجداول الزمنية وهو أمر ليس مختلفاً تماماً عن إنجلترا أو اليونايتد ، لكن التدريب أكثر تكتيكياً بدلا من دورات تدريبية طويلة”.

وتابع بقوله : “في إنجلترا يتعين عليك في كثير من الأحيان التعامل مع مهاجم واحد فقط ، لذلك هناك مدافع آخر يغطيك ، بينما في الدوري الإيطالي تحتاج للجري المستمر لمراقبة هجمات من العمق والأطراف”.

GettyImages-1171053505

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- نقلت وسائل الإعلام الفرنسية صباح اليوم السبت التطورات والأخبار الأخيرة بشأن إصابة الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.


ونفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الأخبار التي خرجت مؤخراً بشأن إمكانية لحاق الفرنسي بول بوجبا بمباراة فريقه مانشستر يونايتد المنتظرة ضد ليفربول يوم الأحد بعد القادم الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري.

بوجبا يغيب لمدة شهر ولن يلعب ضد ليفربول

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن بول بوجبا يعاني من إصابة قوية في القدم ومن المتوقع غيابه لمدة 4 أسابيع إضافية عن التدريبات والملاعب.

وذكرت الصحيفة “الفرنسية” أنه لا يوجد أمل لعودة بول بوجبا قبل ديربي الشمال الغربي بين ليفربول ومانشستر يونايتد بعد حوالي أسبوع من الآن.

وغاب بول بوجبا عن مباريات مانشستر يونايتد الأخيرة منذ التعادل مع آرسنال في الدوري الإنجليزي، مع غيابه أيضاً عن معسكر منتخب فرنسا الحالي الخاص بالتوقف الدولي.

الأكثر مشاهدة