موقع سبورت 360- نقلت وسائل الإعلام الفرنسية صباح اليوم السبت التطورات والأخبار الأخيرة بشأن إصابة الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.


ونفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الأخبار التي خرجت مؤخراً بشأن إمكانية لحاق الفرنسي بول بوجبا بمباراة فريقه مانشستر يونايتد المنتظرة ضد ليفربول يوم الأحد بعد القادم الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري.

بوجبا يغيب لمدة شهر ولن يلعب ضد ليفربول

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن بول بوجبا يعاني من إصابة قوية في القدم ومن المتوقع غيابه لمدة 4 أسابيع إضافية عن التدريبات والملاعب.

وذكرت الصحيفة “الفرنسية” أنه لا يوجد أمل لعودة بول بوجبا قبل ديربي الشمال الغربي بين ليفربول ومانشستر يونايتد بعد حوالي أسبوع من الآن.

وغاب بول بوجبا عن مباريات مانشستر يونايتد الأخيرة منذ التعادل مع آرسنال في الدوري الإنجليزي، مع غيابه أيضاً عن معسكر منتخب فرنسا الحالي الخاص بالتوقف الدولي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

مروان فيلايني وجوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – أكد اللاعب البلجيكي مروان فيلايني أن مانشستر يونايتد الإنجليزي ارتكب خطأً كبيراً بعد قراره باقالة المدرب جوزيه مورينيو من منصبه قبل حوالي تسعة أشهر.

وقرر فريق الشياطين الحمر إقالة المدرب البرتغالي من منصبه في كانون الأول / ديسمبر الماضي بسبب سوء النتائج ، قبل أن يقرر تعيين أولي جونار سولشاير كمدير فني مؤقت.

وشكك اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً في عقلية مسؤولي مانشستر يونايتد ، حيث أكد بأن هناك نقص كبير في جانب الخبرة ، وأن مورينيو يستحق معاملة أفضل من التي حصل عليها.

وقال فيلايني لصحيفة “ديلي ميرور” البريطانية : “مورينيو حقق أداءً رائعاً في الموسم الأول ولكن الموسم الثاني كان صعباً وفعل كل ما بوسعه لمساعدة الفريق وثم قرروا إقالته ، هذه هي كرة القدم”.

GettyImages-631423872

مدرب مثل مورينيو يحتاج للكثير من اللاعبين لتنفيذ بفلسفته الخاصة

وحول إقالة مورينيو من منصبه واضاف : “القرار كان متسرعاً جداً ، مدرباً كهذا يحتاج إلى الكثير من اللاعبين لتنفيذ بفلسفته الخاصة ، لقد أراد بناء فريقه وبعد عامين ونصف قرروا إقالته لأن النتائج لم تكن مرضية”.

وتابع بقوله : “لا أعرف ما الذي سيفعلونه مع هذا المدرب (يقصد سولشاير) ، ولكن بالنسبة لي يجب الفوز بالمباريات والتطور ولكنك بحاجة إلى وقت ، هذه هي المشكلة التي يواجهها أي مدرب عندما يقود نادٍ كبير”.

GettyImages-627697560

الأكثر مشاهدة

إدوين فان دير سار

موقع سبورت 360 – وصف إدوين فان دير سار نادي مانشستر يونايتد بأنه فريق رائع ، وإن الجميع يريد اللعب والعمل معه بسبب التاريخ الكبير الذي يتمتع به على الصعيد المحلي والدولي.

وارتبط المدير التنفيذي لنادي أياكس الهولندي بالعودة مجدداً إلى صفوف مانشستر يونايتد على مدى الأسابيع القليلة الماضية ، حيث سيتم تعيينه في منصب المدير العام لفريق كرة القدم.

وقلل فان دير سار من التقارير التي تحدثت عن عودته إلى ملعب أولد ترافورد ، ووصف هذه الشائعات في الآونة الأخيرة بأنها هراء ، لكنه تراجع عن ذلك وفتح الباب أمام العمل المشترك.

ونقلت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية عن فان دير سار : “إلى جانب عائلتي وزوجتي وأطفالي ، أحب أياكس الذي أعطاني الفرصة للتطور واكتشفني وقدم لي الفرصة للتألق في كرة القدم”.

GettyImages-1124260964

إدوين فان دير سار يحدد شروطه قبل العودة إلى مانشستر يونايتد

وأكد حارس المرمى الهولندي السابق أنه يريد اكتساب المزيد من الخبرة في أياكس قبل الالتحاق بمانشستر يونايتد واضاف : “أنا بحاجة إلى معرفة المزيد هنا في أياكس وتطوير نفسي أكثر”.

وتابع بقوله : “كل شيء ممكن بما يتعلق بمانشستر يونايتد وسنرى ما يجلبه المستقبل ، اليونايتد نادٍ رائع ولديه متابعون رائعون في جميع أنحاء العالم ، الكل يريد اللعب من أجله وفي النهاية العمل معه”.

GettyImages-53257746

الأكثر مشاهدة