مروان فيلايني وجوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – أكد اللاعب البلجيكي مروان فيلايني أن مانشستر يونايتد الإنجليزي ارتكب خطأً كبيراً بعد قراره باقالة المدرب جوزيه مورينيو من منصبه قبل حوالي تسعة أشهر.

وقرر فريق الشياطين الحمر إقالة المدرب البرتغالي من منصبه في كانون الأول / ديسمبر الماضي بسبب سوء النتائج ، قبل أن يقرر تعيين أولي جونار سولشاير كمدير فني مؤقت.

وشكك اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً في عقلية مسؤولي مانشستر يونايتد ، حيث أكد بأن هناك نقص كبير في جانب الخبرة ، وأن مورينيو يستحق معاملة أفضل من التي حصل عليها.

وقال فيلايني لصحيفة “ديلي ميرور” البريطانية : “مورينيو حقق أداءً رائعاً في الموسم الأول ولكن الموسم الثاني كان صعباً وفعل كل ما بوسعه لمساعدة الفريق وثم قرروا إقالته ، هذه هي كرة القدم”.

GettyImages-631423872

مدرب مثل مورينيو يحتاج للكثير من اللاعبين لتنفيذ بفلسفته الخاصة

وحول إقالة مورينيو من منصبه واضاف : “القرار كان متسرعاً جداً ، مدرباً كهذا يحتاج إلى الكثير من اللاعبين لتنفيذ بفلسفته الخاصة ، لقد أراد بناء فريقه وبعد عامين ونصف قرروا إقالته لأن النتائج لم تكن مرضية”.

وتابع بقوله : “لا أعرف ما الذي سيفعلونه مع هذا المدرب (يقصد سولشاير) ، ولكن بالنسبة لي يجب الفوز بالمباريات والتطور ولكنك بحاجة إلى وقت ، هذه هي المشكلة التي يواجهها أي مدرب عندما يقود نادٍ كبير”.

GettyImages-627697560

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة