إدوين فان دير سار

موقع سبورت 360 – وصف إدوين فان دير سار نادي مانشستر يونايتد بأنه فريق رائع ، وإن الجميع يريد اللعب والعمل معه بسبب التاريخ الكبير الذي يتمتع به على الصعيد المحلي والدولي.

وارتبط المدير التنفيذي لنادي أياكس الهولندي بالعودة مجدداً إلى صفوف مانشستر يونايتد على مدى الأسابيع القليلة الماضية ، حيث سيتم تعيينه في منصب المدير العام لفريق كرة القدم.

وقلل فان دير سار من التقارير التي تحدثت عن عودته إلى ملعب أولد ترافورد ، ووصف هذه الشائعات في الآونة الأخيرة بأنها هراء ، لكنه تراجع عن ذلك وفتح الباب أمام العمل المشترك.

ونقلت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية عن فان دير سار : “إلى جانب عائلتي وزوجتي وأطفالي ، أحب أياكس الذي أعطاني الفرصة للتطور واكتشفني وقدم لي الفرصة للتألق في كرة القدم”.

GettyImages-1124260964

إدوين فان دير سار يحدد شروطه قبل العودة إلى مانشستر يونايتد

وأكد حارس المرمى الهولندي السابق أنه يريد اكتساب المزيد من الخبرة في أياكس قبل الالتحاق بمانشستر يونايتد واضاف : “أنا بحاجة إلى معرفة المزيد هنا في أياكس وتطوير نفسي أكثر”.

وتابع بقوله : “كل شيء ممكن بما يتعلق بمانشستر يونايتد وسنرى ما يجلبه المستقبل ، اليونايتد نادٍ رائع ولديه متابعون رائعون في جميع أنحاء العالم ، الكل يريد اللعب من أجله وفي النهاية العمل معه”.

GettyImages-53257746

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

رعاة مانشستر يونايتد نادمون على ما فعلوه بسبب النتائج المخيبة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد

بدأ الندم يظهر على رعاة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وتحديداً شركة السيارات العالمية “شيفروليه” بسبب مستوى ونتائج النادي منذ التوقيع على عقود الصفقة الضخمة.

ويعتبر مانشستر يونايتد أكثر الأندية حصداً للأموال من رعاية قميصه في الدوري الإنجليزي، وتبلغ قيمة الصفقة 410 مليون جنيه إسترليني لسبعة أعوام، وتم الاتفاق عليها في عام 2012، ودخلت حيز التنفيذ في عام 2014.

ووقعت الشركة الأمريكية على عقد رعاية مانشستر يونايتد عندما كان الأخير بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز تحت قيادة المدرب الأسكتلندي السير أليكس فيرجسون، لكن الفريق لم يفز باللقب وكان بعيداً عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا كثيراً منذ ذلك العام.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” عن مصادر لها في شركة “جنرال موتورز” التي تضم شيفروليه في أقسامها أن الرؤساء لم يبدوا اعجابهم بأداء مانشستر يونايتد على مدار الصفقة التي تنتهي في نهاية الموسم القادم 2020-2021، ولا يريد أحد تجديدها.

وأضاف المصدر “لقد كان الشعور في الشركة أنها دفعت مبالغ زائدة بشكلٍ كبير ولن يتم تجديدها”.

ويعتبر جويل إيانيك رئيس التسويق هو من وقع على هذه الصفقة، وتم إقالته من المنصب بعد 48 ساعة فقط من الإعلان عنها، بسبب غضب المديرين التنفيذيين عندما علموا أنهم سيدفعون أكثر من الراعِ السابق، بجانب عدم منحهم التفاصيل الكاملة للاتفاقية.

ويؤكد النادي للصحيفة البريطانية كما أوردت بأنهم يبحثون عن راعٍ جديد بعد انتهاء الحقبة الحالية.

الأكثر مشاهدة

أولي جنار سولشاير

موقع سبورت 360 – فيما يكافح أولي جنار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، من أجل تجاوز الانطلاقة المُخيبة والعودة في أقرب وقت ممكن إلى سكة الانتصارات، حرصت إدارة الشياطين الحمر على تهدئة المدرب النرويجي من مخاوف الإقالة في المباراة القادمة.

ومنذ انطلاق الموسم الجديد، يعيش فريق مانشستر يونايتد مرحلة صعبة للغاية، إذ يبتعد ممثل الأولدترافورد بفارق 15 نقطة كاملة عن فريق ليفربول، متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتزداد الضغوطات بشكل كبير على سولشاير، من أجل تجاوز هذه المرحلة الحرجة، والعودة من جديد إلى سكة الانتصارات، لكن هذا المهمة لن تكون سهلة، فاللقاء القادم سيكون أمام المتصدر ليفربول.

إدارة مانشستر يونايتد تُطمئن سولشاير:

تشير التقارير الصحفية إلى أن صبر إدارة الفريق الإنجليزي العريق بدأ ينفد على المدرب النرويجي، الذي قد يجد نفسه قريباً خارج “مسرح الأحلام”، لكن صحيفة “تايمز سبورت” أشارت إلى عكس ذلك.

وقالت الصحيفة المذكورة، إن إدارة مانشستر يونايتد أبلغت أولي جنار سولشاير بأنه لن يتعرض للإقالة إذا لم يخسر بنتيجة كبيرة أمام ليفربول، في الجولة القادمة، علماً أن فريق يورجن كلوب هو من تسبب في الموسم الماضي بإقالة جوزيه مورينيو.

وأضاف المصدر نفسه: “هناك دعم لأولي جنار سولشاير، ليس فقط بسبب الإصابات، لكن النادي يعلم أن قرار بيع لوكاكو وإعارة سانشيز جعل الفريق يتأثر بسرعة عند إصابة اللاعبين أو تراجع مستوياتهم”.

ويضع مانشستر يونايتد، المدرب جوليان ناجليزمان كأحد الخيارات لتعويض رحيل سولشاير في حال إقالته، خاصة وأن الألماني نجح في وقت وجيز في تقديم أوراق اعتماده كواحد من المدربين الواعدين بمستقبل كبير في عالم الساحرة المستديرة.

الأكثر مشاهدة