البرازيلي فريد

موقع سبورت 360 – أكد فرديريكو رودريجيز سانتوس المُلقب فريد بأن النقد الموجه إليه من أساطير مانشستر يونايتد له ما يبرره لأنه يريد الفوز بالعديد من الألقاب مع النادي حسب تعبيره.

وقدم فريق الشياطين الحمر مستويات متواضعة للغاية هذا الموسم ، فيما تعرض فريد للهجوم بسبب عدم تقديم الاداء المرجو منه بعد التعاقد معه بمبلغ 52 مليون إسترليني عام 2018.

وتعرض مانشستر يونايتد للهزيمة على يد نيوكاسل في ملعب سانت جيمس بارك ، في مباراة مرعبة للغاية بالنسبة إلى فريق سولشاير الذي سدد خلالها ثلاث مرات فقط على المرمى.

وأصر البرازيلي فريد على أنه حريص على الاستماع إلى ما يقوله الخبراء حتى يتمكن من تحسين أدائه ، وأيضاً الحصول على الدروس من هؤلاء النجوم الذين تجاوزوا ظروفاً صعبة في السابق.

فريد يفهم تماماً معنى اللعب في مانشستر يونايتد ولهذا يتقبل النقد

وقال فريد في مقابلة مع شبكة “سبورتي إنتراتيفو” البرازيلية : “إنهم محقين في قول هذه الانتقادات ، لقد فازوا بالعديد من الألقاب مع هذا النادي وبالتالي علينا أن نصمت ونعمل بجد على أرض الملعب”.

وتابع بقوله : “بعض النقاد لا طائل من مناقشته ، ولكن يمكن للكثيرين أن يقدموا لي دروساً وأحب قراءة ما يقوله الناس عن أدائي ، وبهذا يمكنني أن أتحسن لأني أفهم ما يعنيه اللعب مع مانشستر يونايتد”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة