أولي جونار سولشاير

موقع سبورت 360- تذوق أولي جونار سولشاير مرارة الخسارة من جديد مع فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي بالسقوط في ميدان نيوكاسل بهدف دون رد في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

سولشاير الذي حظى ببداية مذهلة مع الفريق عندما تولى تدريب الشياطين الحمر بشكل مؤقت ، أثبت بعد ذلك أنه المدرب الأسوأ لكتيبة أولد ترافورد وأرقامه تدل على ذلك.

غياب طويل عن الفوز خارج الميدان

و لم يعرف سولشاير طعم الفوز على أي منافس و في أي بطولة منذ شهر مارس الماضي عندما يلعب خارج ميدانه.

و لعب اليونايتد مع سولشاير 5 مباريات في الموسم الجاري خارج القواعد ، لم يفز فيها بأي لقاء ، حيث تعادل 3 مرات و خسر مرتين كان آخرها ضد نيوكاسل ، و كانت الثانية أمام وست هام في الثاني و العشرين من سبتمبر الماضي.

View this post on Instagram

Manchester United’s away matches since March 😨

A post shared by FOOTballOUTlook (@footballoutlook) on

و جاءت التعادلات أمام وولفرهامبتون واندررز ، و ساوثهامبتون في البريميرليج بنتيجة 1-1 في كلتا المباراتين ، في حين تعادل الفريق سلبياً مع ألكمار الهولندي في مسابقة الدوري الأوروبي.

هل هي لعنة الفوز على باريس؟

السلسلة السيئة لسولشاير استمرت في ستة مباريات من الموسم الماضي ، منذ مارس و حتى نهاية الموسم حيث كانت آخر مرة نجح فيها الفريق في الفوز خارج الميدان ، أمام باريس سان جيرمان بثلاثية لهدف.

و منذ ذلك الحين لعب يونايتد سولشاير مع أرسنال و خسر بهدفين دون رد في ملعب الامارات قبل أن يسقط أمام وولفرهامبتون بهدفين لهدف في 16 مارس و 2 إبريل في نفس الميدان ، حيث كانت المواجهة الأولى في كأس الاتحاد و الثانية في البريميرليج.

و بعد ذلك سقط رجال سولشاير في الكامب نو أمام برشلونة بثلاثية دون رد قبل الخسارة من إيفرتون برباعية بيضاء في جوديسون بارك و التعادل بهدف لمثله مع هدرسفيلد تاون.

و يحتل مانشستر يونايتد في الوقت الحالي المرتبة الثانية عشر في جدول الدوري المحلي بعدما توقف رصيده عند 9 نقاط بالفوز مرتين و التعادل في ثلاث مناسبات و الخسارة في مثلها.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة