بول بوجبا

موقع سبورت 360 – استبعد بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد من تشكيلة منتخب فرنسا التي اختيرت اليوم الخميس للمشاركة في المباراتين القادمتين في تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

وشهدت القائمة المستدعاة في المباراتين ضد آيسلندا وتركيا في تصفيات يورو 2020 عودة الثنائي نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي وكيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويعاني بول بوجبا من مشكلة في القدم ، ولهذا السبب لم يتم استدعاؤه للمشاركة في مباراة مانشستر يونايتد ضد ألكمار الهولندي المقررة مساء اليوم في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

وكان نجولو كانتي قد تغيب عن المباراة التي خاضها منتخب فرنسا أمام ألبانيا وأندورا خلال الشهر الماضي ، في حين عاد مبابي إلى قائمة فريق الديوك بعد تعافيه من إصابة في أوتار الركبة.

تشكيلة منتخب فرنسا كما يلي:-

حراسة المرمى: الفونس اريولا (ريال مدريد)، هوجو لوريس (توتنهام)، ستيف مانداندا (مارسيليا).

خط الدفاع: لوكاس ديني (ايفرتون)، ليو دوبوا (ليون)، لوكاس هيرنانديز (بايرن ميونخ)، بريسنل كيمبم (باريس سان جيرمان)، كليمنت لينجليه (برشلونة)، بنجامين بافارد (بايرن ميونخ). ، رافاييل فاران (ريال مدريد)، كورت زوما (تشيلسي).

خط الوسط: نجولو كانتي (تشيلسي)، بلايز ماتويدي (يوفنتوس)، تانجوي ندومبيل وموسى سيسوكو (توتنهام)، كورينتين توليسو (بايرن ميونخ).

خط الهجوم: وسام بن يدر (موناكو)، كينجسلي كومان (بايرن ميونخ)، أوليفييه جيرود (تشيلسي)، أنطوان جريزمان (برشلونة)، جوناثان ايكون (ليل)، توماس ليمار (أتلتيكو مدريد) مبابي (باريس سان جيرمان).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة