بول بوجبا

موقع سبورت 360 – أعلن أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد اليوم عن قائمته الرسمية التي ستغادر إلى هولندا من أجل مواجهة ألكمار في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي.

وتضم القائمة المستدعاة 21 لاعباً ولكنها تخلو من لاعب خط الوسط بول بوجبا بسبب معاناته من آلام على مستوى القدم ، والتي عانى منها بشكل متكرر منذ المواجهة ضد ساوثامبتون.

وتعرض بوجبا لانتقادات عنيفة بعد المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله أمام آرسنال يوم الإثنين الماضي على ملعب أولد ترافورد ، في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وأكد البيان الرسمي الصادر عن فريق الشياطين الحمر أن استبعاد اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً عن المباراة ضد ألكمار جاء بعد توصية من الجهاز الطبي حتى لا يكون هناك أي انتكاسة جديدة.

القائمة الكاملة على النحو التالي:-

دي جيا ، سيرجيو روميرو ، لي جرانت ؛ ديوجو دالوت ، فيكتور ليندلوف ، هاري ماجواير ، أكسيل توانزيبي ، ماركوس روخو ، براندون ويليامز ، سكوت ماكوميناي ، نيمانيا ماتيتش ، فريد ، جيمس جارنر ، أندرياس بيريرا ، خوان ماتا ، جيسي لينجارد ، أنخيل جوميز ، دانييل جيمس ، تاهيث تشونج، ماركوس راشفورد ، ماسون جرينوود.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

روبن فان بيرسي

موقع سبورت 360 – أكد مهاجم مانشستر يونايتد السابق روبن فان بيرسي أن لديه نصيحة يقدمها للمدرب أولي جونار سولشاير بشأن بول بوجبا للحصول على أفضل مردود فني ممكن.

وتعرض لاعب خط الوسط الفرنسي للعديد من الانتقادات القاسية بعد أدائه في المباراة التي جرت أمس الإثنين أمام آرسنال على ملعب أولد ترافورد ، والتي انتهت بنتيجة التعادل بهدفٍ لمثله.

وكانت هذه أول مباراة يلعبها بول بوجبا في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أن عانى من إصابة على مستوى الكاحل ، والتي اضطرته للغياب عن المباراتين الأخيرتين في جميع المسابقات.

وأكد فان بيرسي أن معاناة بوجبا جاءت بسبب عدم وضعه في المكان المناسب وقال في مقابلة مع شبكة لأوبتوس سبورت :”بالنسبة للمدرب وللجميع ، من المهم اختيار الموقع الصحيح لكل لاعب”.

وحلل النجم الهولندي السابق سبب معاناة بوجبا واضاف : “أي لاعب يجب أن يختار المكان الذي يفكر فيه بالتشاور مع المدرب ، هذه الأمر مهم لكي يلعب أفضل كرة قدم لنفسه وللفريق”.

وحول أفضل مكان يمكن أن يلعب به بوجبا وقال : “الاعتماد على بوجبا لا يجب أن يكون كلاعب وسط دفاعي ، وليس كرقم 10 ولكن كلاعب حر ، بذلك تكون لديه الرؤية واضحة لفعل ما يريده”.

الأكثر مشاهدة

سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – قال مدربأولي جونار سولشاير، مانشستر يونايتد، إن فريقه سيتعلم من درس التعادل على أرضه أمام آرسنال بهدف لمثله، مساء أمس الاثنين، في ختام الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال سولشاير في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “لقد تقدمنا بهدف ولم نستطع أن نضيف الهدف الثاني الذي كنا نرغب في تسجيله، نحتاج أن نكون أكثر حسماً أمام المرمى وأن نسجل هدفاً ثانياً وثالثاً عندما نحرز الهدف الأول”.

وأضاف: “لقد تقدمنا في النتيجة في العديد من المباريات، ولكننا سنتعلم من ذلك في المباريات القادمة، أعتقد أن مباراة اليوم ستكون مفيدة لبعض اللاعبين في التعلم من الأخطاء، والتي تسبب أحدها في استقبالنا لهدف التعادل بعد تمريرة خاطئة”.

وتابع: “لقد كنا نظن أنها ستكون ليلة سعيدة لنا، للأسف لم نستطع تحقيق الفوز في النهاية، ولكن الرغبة في الانتصار كانت واضحة ويمكنني أن أقول أننا لعبنا مباراة جيدة، لدي إيمان كبير بفريقي، وعلينا فقط أن نتعلم إضافة المزيد من الأهداف عندما نتقدم في النتيجة”.

شعاع ضوء وحيد:

وأثنى المدرب النرويجي على أداء لاعبيه في مباراة آرسنال، حيث قال: “هناك نقطة إيجابية تزيد من ثقتي في الفريق، وهي أداء اللاعبين في مباراة اليوم وفي المباريات السابقة أيضاً، ولكن النتيجة النهائية تبقى هي الأهم بكل تأكيد، ربما لم نقدم الأداء الأفضل أمام ويست هام، ولكنه بالتأكيد لم يكن بهذا السوء الذي تحدث عنه البعض”.

واختتم بالقول: “تقديم الجهد ليس مشكلة بالنسبة لهؤلاء الشبان، إنهم يعملون بجد في التمارين من أجل التطور، كانوا سلبيين بعض الشيء في البداية، كان بإمكاننا المغامرة أكثر من خلال التقدم للأمام”.

الأكثر مشاهدة