سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – أكد النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن الشياطين الحمر بحاجة إلى التعاقد مع مهاجم جديد، بعد موجة الإصابات التي ضربت الفريق بالآونة الأخيرة.

وكان مانشستر يونايتد قد باع نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو في الصيف، بالإضافة إلى التشيلي أليكسيس سانشيز الذي رحل على سبيل الإعارة.

اليونايتد يغيب عن صفوفه حالياً كلاً من ماركوس راشفورد، ومارسيال بسبب الإصابة، لذلك يحتاج سولشاير إلى صفقة على الأقل في مركز خط الهجوم بشهر يناير القادم.

وأشارت الصحف إلى أن هناك أكثر من لاعب مرشح للانضمام لليوفي في يناير، وهم “ماريو ماندزوكيتش، ديبالا، سانشو، وديمبيلي مهاجم ليون الفرنسي”.

وتحدث سولشاير حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “نحن نبحث عن الإبداع والأهداف، لذلك فلا جدوى من إقناع أي لاعب أنت لست متأكداً بنسبة 100% في إنه سينفذ لك ما تبحث عنه”.

وأضاف “عندما تتعاقد مع لاعب، يجب أن تتأكد في أنه سيكون مفيداً لأنك بحاجة للاعبين تستمر معك لفترة ليست بالقصيرة”.

وتابع “بالفعل أنا أحتاج للتعاقد مع مهاجم جديد، ومتاح أمامنا أكثر من لاعب حر يمكننا التعاقد معه الآن، ولكنه لن يعطينا الجودة التي نحتاجها”.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يتواجد في المركز الحادي عشر بترتيب جدول الدوري الإنجليزي بفارق 13 نقطة عن المتصدر ليفربول

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة