بول بوجبا

موقع سبورت 360 – طالب اللاعب الفرنسي بول بوجبا بالحصول على راتب سنوي ضخم للغاية مقابل الموافقة على تجديد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية أن لاعب خط الوسط يريد الحصول على مبلغ بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني سنوياً للموافقة على التجديد ، وهو ضعف ما يتقاضاه حالياً.

ومن جانبها ، فقد أشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن بوجبا ما زال يريد الابتعاد عن مانشستر يونايتد خلال الأشهر القادمة ، ولهذا السبب فقد طلب هذا المبلغ الضخم جداً.

ويبلغ متوسط ​​راتب بول بوجبا مع مانشستر يونايتد 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، ولكنه ينوي زيادة هذا المبلغ إلى حوالي 600 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد.

وارتبط اللاعب البالغ من العمر 26 بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية هذا الصيف بما في ذلك يوفنتوس وريال مدريد ، لكن مطالب مانشستر يونايتد أجهضت جميع المفاوضات.

ولا يزال لدى بوجبا عامين على انتهاء عقده مع فريق الشياطين الحمر ، كما لديه خيار في التمديد لمدة عام آخر بموافقة الطرفين ، مما يعني أن مسألة خروجه لن تكون بالسهولة المتوقعة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الجمعة، عن إصرار مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، ليحل محل النرويجي أولي جونار سولشاير في القريب العاجل.

ويعيش مانشستر يونايتد أوقات عصيبة جداً هذا الموسم، حيث لم يحصد سوى 8 نقاط فقط من أول 6 جولات، حقق انتصارين وتعادل في مناسبتين وتلقى هزيمتين أيضاً، ويحتل المركز الثامن في سلم الترتيب.

وانتشرت العديد من التقارير التي تؤكد إمكانية إقالة سولشاير في حال استمرت النتائج السيئة، وهذا ما اتفقت عليه أيضاً شركات المراهنات التي صنفته كثاني أكثر مدرب مهدد بالإقالة بعد ماركو سيلفا مدرب إيفرتون.

وأكدت صحيفة “ذا صن” أن إد وودورد المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وضع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام على رأس قائمة المدربين المرشحين لخلافة أولي جونار سولشاير في حال إقالته.

وذكرت أن نادي مانشستر يونايتد مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ماوريسيو بوتشيتينو مع توتنهام والبالغة حوالي 32 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد معه، ولكن يتبقى فقط موافقة المدرب الأرجنتيني على فكرة مغادرة الفريق اللندني.

الأكثر مشاهدة

سولشاير

موقع سبورت 360 – كشف السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني الشاب لمانشستر يونايتد عن آخر التطورات بشأن حالة مصابي الفريق قبل موقعة أرسنال المرتقبة.

ويستضيف الشياطين الحمر، مدفعجية لندن على ملعب أولد ترافورد مساء الإثنين المقبل لحساب الجولة السابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان أحمر مانشستر قد تخطى عقبة روتشديل في كأس الرابطة الإنجليزية بصعوبة بالغة، إثر التفوق بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي من عمر المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

وعاد أرسنال في الجولة الماضية إلى مركزه المحبب في جدول الترتيب، الرابع، ويطمح لفك الاشتباك مع الثالث ليستر سيتي والخامس وست هام يونايتد صاحبي الـ 11 نقطة من أجل الانفراد بالمركز الثالث ومطاردة مانشستر سيتي على المركز الثاني.

المدرب النرويجي تحدث على تليفزيون مانشستر يونايتد قائلاً “أي إصابات؟ ربما يكون لاعب أو إثنان لم يعودوا حقاً. بوجبا كان يعاني مع مشكلة الكاحل، دعونا نرى كيف سيتم العلاج. لقد حصل على 90 دقيقة (في مباراة الكأس) ولكنه كان يعاني مع نهاية اللقاء”.

وأضاف “فيل جونز سيكون خارج الحسابات حتى بعد الاستراحة الدولية، لا أعتقد أننا سوف نرى مارسيال قبل الاستراحة الدولية، أما لوك شو فيتحسن ونأمل أن نراه”.

الأكثر مشاهدة