موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الجمعة، عن إصرار مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التعاقد مع المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، ليحل محل النرويجي أولي جونار سولشاير في القريب العاجل.

ويعيش مانشستر يونايتد أوقات عصيبة جداً هذا الموسم، حيث لم يحصد سوى 8 نقاط فقط من أول 6 جولات، حقق انتصارين وتعادل في مناسبتين وتلقى هزيمتين أيضاً، ويحتل المركز الثامن في سلم الترتيب.

وانتشرت العديد من التقارير التي تؤكد إمكانية إقالة سولشاير في حال استمرت النتائج السيئة، وهذا ما اتفقت عليه أيضاً شركات المراهنات التي صنفته كثاني أكثر مدرب مهدد بالإقالة بعد ماركو سيلفا مدرب إيفرتون.

وأكدت صحيفة “ذا صن” أن إد وودورد المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وضع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام على رأس قائمة المدربين المرشحين لخلافة أولي جونار سولشاير في حال إقالته.

وذكرت أن نادي مانشستر يونايتد مستعد لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ماوريسيو بوتشيتينو مع توتنهام والبالغة حوالي 32 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد معه، ولكن يتبقى فقط موافقة المدرب الأرجنتيني على فكرة مغادرة الفريق اللندني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة