سبورت 360- سقط مانشستر يونايتد مجدداً خاسراً أمام مستضيفه وست هام يونايتد بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما علم الملعب الأولمبي بلندن ضمن منافسات الأسبوع السادس من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

لاعبو مانشستر يونايتد قدموا مباراة كارثية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فشل كبير على جميع المستويات سواء من الجانب الهجومي أو الدفاعي وأيضاً الفني من جانب المدرب النرويجي أوليه جنار سولشاير.

لا جديد في مانشستر يونايتد

هى إحصائية تلخص كل شيء، 3 انتصارات فقط حققها اليونايتد مع سولشاير في أخر 17 مباراة ! فأين هى ثورة التغيير؟ لا جديد نفس المشاكل منذ رحيل السير أليكس فيرجسون، اعتقد أنه لا يوجد فرق الآن بين سولشاير وجوزيه مورينيو.

مانشستر يونايتد ركز في سوق الانتقالات الصيفية الماضية على تدعيم الدفاع فقط، تعاقد مع الظهير الأيمن وانا بيساكا قادماً من كريستال بالاس مقابل 50 مليون جنية إسترليني، ثم نجح بالتعاقد مع هاري ماجوير من ليستر سيتي وجعله المدافع الأغلى في تاريخ كرة القدم في صفقة كلفت خزائن الشياطين الحمر مبلغاً خرافياً قيمته 80 مليون جنية إسترليني.

اليونايتد حتى الآن في 6 مباريات فقط حافظ على نظافة شباكه في 4 منها، واستقبل 6 أهداف جميعها، لا يوجد تحسن أبداً من الناحية الدفاعية.

حتى دي خيا، الحارس الإسباني استقبل اليوم الهدف العاشر في شباكه من خارج منظقة الجزاء، أكثر من أى حارس أخر في الأندية الستة الكبار في إنجلترا.

فشل كبير في سوق الانتقالات الصيفية الماضية

الاكتفاء بتعديم الدفاع بصفقات أثبتت حتى الآن عدم قدرتها بالتغيير، فشل كبير لإدارة مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

مانشستر يونايتد مثلما احتاج لظهير أيمن وقلب دفاع، كان ينقصه وبشده لاعب خط وسط ارتكاز وآخر صانع ألعاب، وسط ملعب الشياطين الحمر في ضياع مستمر، الاعتماد على الحرس القديم مثل فيديتش وماتا لن يفيد أبداً.

رحيل لوكاكو دون إيجاد البديل

السماح بالمهاجم الصريح الوحيد في فريقك بالرحيل دون إيجاد بديل، مخاطرة يدفع مانشستر يونايتد وسولشاير ثمنها بعد 6 مباريات فقط من بداية الموسم.

راشفورد ليس مهاجماً صريحاً، هذا أمر واضح، الشاب الإنجليزي يضيع الكثير والكثير من الفرص داخل منطقة الجزاء ولا يوجد في مانشستر يونايتد مهاجم صندوق يعوض غياب لوكاكو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة