الفرنسي بول بوجبا ومدربه سولشاير

موقع سبورت 360 – أكد النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن نجمه الفرنسي بول بوجبا مستمر مع الشياطين الحمر، بالرغم من تلميح فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني بمحاولة التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وارتبط اسم بول بوجبا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد بالميركاتو الصيفي، ولكن انتهى الأمر باستمرار بوجبا مع اليونايتد.

وبالرغم من تصريحات بول بوجبا ووكيل أعماله مينو رايولا، وحتى شقيق بوجبا برغبة النجم الفرنسي في الانضمام للريال، وتلميح فلورنتينو بيريز، إلا أن سولشاير واثق من استمرار اللاعب مع الفريق.

وتحدث أولي جونار سولشاير حسب صحيفة “الجارديان” قائلاً “لم استمع لكلام رئيس نادي ريال مدريد، وبوجبا يعطي هنا كل ما لديه، وملتزم تماماً بعقده مع مانشستر يونايتد”.

وأضاف “لقد رأينا ذلك في بوجبا أثناء فترة إصابته، لقد كان يعمل مثل المجنون للوصول إلى لياقته البدنية لأنه يريد اللعب معنا، ومساعدة زملائه في الفريق”.

وتابع “لست قلقاً الآن، ولن أكون قلقاً في المستقبل من بقاء بوجبا معنا، وإذا عاد ريال مدريد من أجل ضم بوجبا في يناير، فلن أكون قلقاً، وسنتعامل مع شائعات رحيله مرة أخرى كما فعلنا في الصيف”.

وأكمل “بوجبا لن يذهب إلى أي مكان، فهو سعيد بالتواجد هنا”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “إي سي بي إن” العالمية اليوم السبت، عن استعداد إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لبدء محادثات مع النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط الفريق، من أجل تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وفشل لاعب خط الوسط الفرنسي في الرحيل عن ملعب أولد ترافورد في سوق الانتقالات الصيفية بسبب مطالب مانشستر يونايتد المالية ، ورفض ريال مدريد دفع الثمن المطلوب للتوقيع معه.

ووفقاً للشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن مانشستر يونايتد يستعد لفتح محادثات مع الإيطالي مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا من أجل تمديد عقده، حيث من المفترض أن ينتهي في عام 2021 ويمكنه التمديد لمدة عام أخر.

وقالت أن إد وودوارد الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لديه علاقة جيدة للغاية بالوكيل الإيطالي مينو رايولا، ومن المتوقع أن يتواصل معه قريباً لمناقشة إمكانية تجديد عقد بول بوجبا وإبقائه داخل الأولد ترافورد لأطول فترة ممكنة.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً إلى فريق الشياطين الحمر مقابل 105 مليون يورو في صيف عام 2016 قادماً من يوفنتوس الإيطالي، لكنه فشل في إثبات نفسه بالشكل المنتظر.

الأكثر مشاهدة

باتريس إيفرا مع أليكس فيرجسون

موقع سبورت 360- أبدى الفرنسي باتريس إيفرا نجم مانشستر يونايتد السابق إنزاجه مما وضعه بافتقاد منافسي الفريق للخوف منه في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكان الظهير الفرنسي المرموق واحداً من اللاعبين في تشكيلة فريق السير أليكس فيرجسون الذي فاز بعدة ألقاب للدوري الإنجليزي وكذلك بدوري أبطال أوروبا إلا أن حظوظ ومكانة النادي تأثرت بشدة بعد خروج المدرب التاريخي في عام 2013.

ويواجه مانشستر يونايتد معركة صعبة هذا الموسم للعودة إلى احتلال مركز من بين المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الأبطال وهو الأمر الذي يسبب إنزعاجاً مضاعفاً لنجم الشياطين الحمر السابق.

قال إيفرا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “لعبنا الأسبوع الماضي أمام ليستر سيتي وقال كثير من الناس أنها ستكون مباراة صعبة لأنهم في حالة جيدة ولكن هذا ما أتحدث عنه..أين احترام مانشستر يونايتد؟ أريد أن يخاف مناّ الناس كما كان الأمر من قبل”.

استطرد عن المباراة القادمة لمانشستر: “أعرف أنه ليس من السهل الذهاب واللعب أمام ويستهام يونايتد على ملعبهم، لكن علينا أن نتأكد أن فريق مانشستر يونايتد متحد على أرض الملعب فأنا أريد أن أرى لاعبينا وهم يشعرون بالغطرسة من جديد، أعرف أن الأمر ليس سهلاً ولكنني أشعر بالانزعاج كلما سمعت الناس يتحدثون عن اليونايتد وكأننا لا شىء فهذا يؤلمني للغاية”.

واصل نجم منتخب الديوك الفرنسية السابق: “نحن بحاجة لتحقيق الفوز ومواصلة تحقيق الانتصارات حتى يصبح الجميع مُستعد..لقد تعرضنا لكثير من الإصابات ولكننا بحاجة لتحقيق النتائج الجيدة بدون النظر لأية اعتبارات أخرى”.

واختتم حديثه بقوله: “أعرف أن البعض اشتكى بأننا لم نقدم أداءاً رائعاً ضد ليستر لكننا حصلنا على الثلاث نقاط وهذا ما يجب علينا فعله خارج ملعبنا”.

الأكثر مشاهدة