باتريس إيفرا مع أليكس فيرجسون

موقع سبورت 360- أبدى الفرنسي باتريس إيفرا نجم مانشستر يونايتد السابق إنزاجه مما وضعه بافتقاد منافسي الفريق للخوف منه في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان الظهير الفرنسي المرموق واحداً من اللاعبين في تشكيلة فريق السير أليكس فيرجسون الذي فاز بعدة ألقاب للدوري الإنجليزي وكذلك بدوري أبطال أوروبا إلا أن حظوظ ومكانة النادي تأثرت بشدة بعد خروج المدرب التاريخي في عام 2013.

ويواجه مانشستر يونايتد معركة صعبة هذا الموسم للعودة إلى احتلال مركز من بين المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الأبطال وهو الأمر الذي يسبب إنزعاجاً مضاعفاً لنجم الشياطين الحمر السابق.

قال إيفرا في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: “لعبنا الأسبوع الماضي أمام ليستر سيتي وقال كثير من الناس أنها ستكون مباراة صعبة لأنهم في حالة جيدة ولكن هذا ما أتحدث عنه..أين احترام مانشستر يونايتد؟ أريد أن يخاف مناّ الناس كما كان الأمر من قبل”.

استطرد عن المباراة القادمة لمانشستر: “أعرف أنه ليس من السهل الذهاب واللعب أمام ويستهام يونايتد على ملعبهم، لكن علينا أن نتأكد أن فريق مانشستر يونايتد متحد على أرض الملعب فأنا أريد أن أرى لاعبينا وهم يشعرون بالغطرسة من جديد، أعرف أن الأمر ليس سهلاً ولكنني أشعر بالانزعاج كلما سمعت الناس يتحدثون عن اليونايتد وكأننا لا شىء فهذا يؤلمني للغاية”.

واصل نجم منتخب الديوك الفرنسية السابق: “نحن بحاجة لتحقيق الفوز ومواصلة تحقيق الانتصارات حتى يصبح الجميع مُستعد..لقد تعرضنا لكثير من الإصابات ولكننا بحاجة لتحقيق النتائج الجيدة بدون النظر لأية اعتبارات أخرى”.

واختتم حديثه بقوله: “أعرف أن البعض اشتكى بأننا لم نقدم أداءاً رائعاً ضد ليستر لكننا حصلنا على الثلاث نقاط وهذا ما يجب علينا فعله خارج ملعبنا”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أولي جونار سولشاير

موقع سبورت 360 – تلقى مانشستر يونايتد بقيادة المدرب أولي جونار سولشاير ضربة قوية عشية المباراة المقررة يوم الأحد ضد وست هام يونايتد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيغيب عن هذا اللقاء المهم للغاية عدد من اللاعبين الكبار بسبب عدم التعافي من الإصابة وأبرزهم لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا والمهاجم أنتوني مارسيال والظهير الأيسر الإنجليزي لوك شاو.

وغاب اللاعبون الثلاثة عن المباراة الافتتاحية في الدوري الأوروبي ضد أستانا على ملعب أولد ترافورد مساء الخميس ، في حين أكد سولشاير أن بوجبا ومارسيال لن يشاركا في المباراة المقررة على استاد لندن.

وكان لاعب خط الوسط دانيال جيمس قد تغيب عن مباراة منتصف الأسبوع بعد أن تلقى ضربة قوية خلال المباراة ضد ليستر سيتي ، فيما تدور الشكوك حول جاهزية النجم الويلزي للمشاركة في مباراة يوم الأحد.

وعندما سئل سولشاير عما إذا كان بوجبا ومارسيال جاهزين للعب ضد وست هام وأجاب : “لا ، لم يتدربا حتى الآن ولذلك لا أتوقع مشاركتهما ، في حين أن لوك شاو ليس جاهزاً من الناحية الفنية للعب”.

وفيما يتعلق بالمدافع دانييل جيمس وقال : “لا أعرف ، هو لم يتدرب معنا في الأيام القليلة الماضية ولكننا نأمل استعادته رغم أنني لست متأكداً من ذلك ، ومع ذلك سنتعرف على الوضع النهائي ومن ثم سنقرر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أولي جونار سولشاير

موقع سبورت 360 – أبلغ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل أنه مهتماً بالحصول على خدماته خلال الفترة القادمة حسبما ذكرت تقارير صحفية.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم أن مانشستر يونايتد وضع عدداً من الخيارات والبدائل ومن بينها توماس توخيل ، وذلك في حال فشل المدرب أولي جونار سولشاير في قيادة النادي إلى القمة.

وتأتي هذه التقارير بعد ستة أشهر فقط على منح المدير الفني المدرب النرويجي عقداً لمدة ثلاث سنوات ، حيث بدأت تتغير نظرة مجلس إدارة النادي والعديد من المشجعين حول بقاءه مع الفريق.

وتؤكد صحيفة “لي سبورت 10” الفرنسية من جانبها أن هناك ثلاثة فرق في أوروبا قد تواصلت مع مدرب باريس سان جيرمان الحالي للتعاقد معه ، ومن بينهم بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد.

وفشل مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على الرغم من التألق الرائع مع سولشاير عندما تولى تدريب الفريق للمرة الأولى كمدير مؤقت عقب إقالة جوزيه مورينيو.

ومع ذلك ، فقد تراجعت الرهانات على منافسة فريق الشياطين الحمر على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020 ، حيث يحتل الآن المركز الخامس بفارق سبع نقاط عن ليفربول المتصدر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة