أولي جونار سولشاير

موقع سبورت 360 – تلقى مانشستر يونايتد بقيادة المدرب أولي جونار سولشاير ضربة قوية عشية المباراة المقررة يوم الأحد ضد وست هام يونايتد في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وسيغيب عن هذا اللقاء المهم للغاية عدد من اللاعبين الكبار بسبب عدم التعافي من الإصابة وأبرزهم لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا والمهاجم أنتوني مارسيال والظهير الأيسر الإنجليزي لوك شاو.

وغاب اللاعبون الثلاثة عن المباراة الافتتاحية في الدوري الأوروبي ضد أستانا على ملعب أولد ترافورد مساء الخميس ، في حين أكد سولشاير أن بوجبا ومارسيال لن يشاركا في المباراة المقررة على استاد لندن.

وكان لاعب خط الوسط دانيال جيمس قد تغيب عن مباراة منتصف الأسبوع بعد أن تلقى ضربة قوية خلال المباراة ضد ليستر سيتي ، فيما تدور الشكوك حول جاهزية النجم الويلزي للمشاركة في مباراة يوم الأحد.

وعندما سئل سولشاير عما إذا كان بوجبا ومارسيال جاهزين للعب ضد وست هام وأجاب : “لا ، لم يتدربا حتى الآن ولذلك لا أتوقع مشاركتهما ، في حين أن لوك شاو ليس جاهزاً من الناحية الفنية للعب”.

وفيما يتعلق بالمدافع دانييل جيمس وقال : “لا أعرف ، هو لم يتدرب معنا في الأيام القليلة الماضية ولكننا نأمل استعادته رغم أنني لست متأكداً من ذلك ، ومع ذلك سنتعرف على الوضع النهائي ومن ثم سنقرر”.

الأكثر مشاهدة

أولي جونار سولشاير

موقع سبورت 360 – أبلغ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل أنه مهتماً بالحصول على خدماته خلال الفترة القادمة حسبما ذكرت تقارير صحفية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم أن مانشستر يونايتد وضع عدداً من الخيارات والبدائل ومن بينها توماس توخيل ، وذلك في حال فشل المدرب أولي جونار سولشاير في قيادة النادي إلى القمة.

وتأتي هذه التقارير بعد ستة أشهر فقط على منح المدير الفني المدرب النرويجي عقداً لمدة ثلاث سنوات ، حيث بدأت تتغير نظرة مجلس إدارة النادي والعديد من المشجعين حول بقاءه مع الفريق.

وتؤكد صحيفة “لي سبورت 10” الفرنسية من جانبها أن هناك ثلاثة فرق في أوروبا قد تواصلت مع مدرب باريس سان جيرمان الحالي للتعاقد معه ، ومن بينهم بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد.

وفشل مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على الرغم من التألق الرائع مع سولشاير عندما تولى تدريب الفريق للمرة الأولى كمدير مؤقت عقب إقالة جوزيه مورينيو.

ومع ذلك ، فقد تراجعت الرهانات على منافسة فريق الشياطين الحمر على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020 ، حيث يحتل الآن المركز الخامس بفارق سبع نقاط عن ليفربول المتصدر.

الأكثر مشاهدة

أولي جونار سولشاير

موقع سبورت 360 – يعتقد النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، بأنه كان على حق عندما قرر التخلي عن المهاجمين البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسس سانشيز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويعتقد أولي جونار سولشاير بأن التخلي عن روميلو لوكاكو وأليكسس سانشيز سيمنح الشاب ذو 17 عاماً ميسون جرينوود فرصة كبيرة للظهور في عدد دقائق أكبر على أرضية ملعب أولد ترافورد.

وتألق ميسون جرينوود أمس الخميس وسجل هدفاً منح مانشستر يونايتد الفوز على أستانا بهدفٍ نظيف ضمن الجولة الأولى من مجموعات الدوري الأوروبي.

وقال سولشاير عقب المباراة “لقد كان رحيل لوكاكو وسانشيز قراراً صحيحاً، أعتقد بالنسبة للنادي وجرينوود بأن ذلك سيكون مهماً لمانشستر يونايتد”.

وأضاف “لم يلعب ميسون كثيراً حتى الآن، لكنه سيحصل على فرصة أكبر وينمو ويتطور”.

وكان لوكاكو وسانشيز قد رحلا عن اليونايتد إلى إنتر ميلان، دون تعويضهما بمهاجم جديد، واكتفى سولشاير بإخراج عدد من اللاعبين الشباب.

الأكثر مشاهدة