أولي جونار سولشاير

موقع سبورت 360 – أبلغ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل أنه مهتماً بالحصول على خدماته خلال الفترة القادمة حسبما ذكرت تقارير صحفية.

وقالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم أن مانشستر يونايتد وضع عدداً من الخيارات والبدائل ومن بينها توماس توخيل ، وذلك في حال فشل المدرب أولي جونار سولشاير في قيادة النادي إلى القمة.

وتأتي هذه التقارير بعد ستة أشهر فقط على منح المدير الفني المدرب النرويجي عقداً لمدة ثلاث سنوات ، حيث بدأت تتغير نظرة مجلس إدارة النادي والعديد من المشجعين حول بقاءه مع الفريق.

وتؤكد صحيفة “لي سبورت 10” الفرنسية من جانبها أن هناك ثلاثة فرق في أوروبا قد تواصلت مع مدرب باريس سان جيرمان الحالي للتعاقد معه ، ومن بينهم بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد.

وفشل مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على الرغم من التألق الرائع مع سولشاير عندما تولى تدريب الفريق للمرة الأولى كمدير مؤقت عقب إقالة جوزيه مورينيو.

ومع ذلك ، فقد تراجعت الرهانات على منافسة فريق الشياطين الحمر على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020 ، حيث يحتل الآن المركز الخامس بفارق سبع نقاط عن ليفربول المتصدر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أولي جونار سولشاير

موقع سبورت 360 – يعتقد النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، بأنه كان على حق عندما قرر التخلي عن المهاجمين البلجيكي روميلو لوكاكو والتشيلي أليكسس سانشيز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويعتقد أولي جونار سولشاير بأن التخلي عن روميلو لوكاكو وأليكسس سانشيز سيمنح الشاب ذو 17 عاماً ميسون جرينوود فرصة كبيرة للظهور في عدد دقائق أكبر على أرضية ملعب أولد ترافورد.

وتألق ميسون جرينوود أمس الخميس وسجل هدفاً منح مانشستر يونايتد الفوز على أستانا بهدفٍ نظيف ضمن الجولة الأولى من مجموعات الدوري الأوروبي.

وقال سولشاير عقب المباراة “لقد كان رحيل لوكاكو وسانشيز قراراً صحيحاً، أعتقد بالنسبة للنادي وجرينوود بأن ذلك سيكون مهماً لمانشستر يونايتد”.

وأضاف “لم يلعب ميسون كثيراً حتى الآن، لكنه سيحصل على فرصة أكبر وينمو ويتطور”.

وكان لوكاكو وسانشيز قد رحلا عن اليونايتد إلى إنتر ميلان، دون تعويضهما بمهاجم جديد، واكتفى سولشاير بإخراج عدد من اللاعبين الشباب.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

زلاتان إبراهيموفيتش

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “ESPN” أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي قد يعود للعب في قارة أوروبا، وتحديداً العودة لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان إبراهيموفيتش الذي سيكمل عامه 38 في الثالث من شهر أكتوبر المقبل قد انتقل للعب في فريق لوس أنجلوس جالاكسي شهر مارس من عام 2018، قادماً من مانشستر يونايتد.

وبالرغم من ظهوره بشكلٍ طيب مع مانشستر يونايتد في موسمه الأول، عندما انتقل للفريق صيف عام 2016، وتسجيله 28 هدفاً، إلا أنه تعرض لإصابة قوية في ركبته بنهاية الموسم، ليبتعد لفترة طويلة عن الملاعب، وبعدها يقرر الانضمام للوس أنجلوس جالاكسي في صفقة انتقال حر.

وأكدت الشبكة في حوارٍ خاص مع دينيس كلوسي المدير العام للوس أنجلوس جالاكسي بأن إبراهيموفيتش وإدارة الفريق سيجلسان سوياً عقب انتهاء الموسم، لحسم مستقبل اللاعب سواء بالاستمرار أو الرحيل.

وأكملت الشبكة بأن إبراهيموفيتش ارتبط اسمه بالعودة مجدداً للقارة العجوز، بعد تألقه اللافت للأنظار هذا الموسم، بتسجيله حتى الآن 26 هدفاً، ويصارع بقوة على لقب هداف الدوري الأمريكي.

وأوضحت الشبكة أن إبراهيموفيتش قد يكون خياراً متاحاً لمانشستر يونايتد، لتدعيم الفريق في الوقت المتبقي من هذا الموسم، بعد رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو، والتشيلي أليكسيس سانشيز، خاصةً وأن النجم السويدي كان قد صرح من قبل عن تقبله فكرة العودة لليونايتد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة