سبورت 360 – أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسمياً منذ قليل توصله لإتفاق لتجديد عقد المدافع السويدي فيكتور ليندلوف.

ونشر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أكد فيه تجديد عقد المدافع السويدي فيكتور ليندلوف.

وأكد مانشستر يونايتد في بيانه الرسمي أن فيكتور ليندلوف وقع على عقد جديد مدته 5 سنوات يبقيه داخل ملعب أولد ترافورد مسرح الأحلام حتى صيف عام 2024.

وكشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في بيانه الرسمي أنه يوجد بند في العقد الجديد مع فيكتور ليندلوف يسمح للنادي بتمديد المدة سنة إضافية.

وانتقل فيكتور ليندلوف إلى صفوف مانشستر يونايتد قادماً من بنفيكا البرتغالي في صيف عام 2017، حيث مثل الشياطين الحمر في 52 مباراة في مختلف البطولات خلال هذه الفترة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

روي كين ينهي مسيرة والد هالاند

موقع سبورت 360 – وراء كل لاعب متألق قصة عظيمة أو صعبة تعطيك الدليل على سبب وصول هذا اللاعب أو هذا الفريق إلى ما هو وصل إليه على القمة وها هو لاعب يظهر على القمة، مهاجم وهداف فريق ريد بول سالزبورج إيرلينج هالاند مهاجم.

اللاعب صاحب ال19 عامًا والذي سجل هاتريك مميز في شباك فريق جينك البلجيكي يوم أمس في اليوم الافتتاحي لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019-2020 في اللقاء الذي فاز فيه الفريق النمساوي بنتيجة 6-2.

ويملك هالاند أرقامًا مميزة للغاية حيث سجل في الدوري النمساوي هذا الموسم 11 هدفًا في 7 مباريات من ضمنها 3 مباريات سجل في كل منها هاتريك مميز، وها هو يسجل الهاتريك الرابع في الموسم وهذه المرة في بطولة دوري أبطال اوروبا.

هالاند الذي عرفه الجميع في كأس العالم للشباب الأخيرة تحت 19 عامًا حيث سجل 9 أهداف في مباراة واحدة ضد منتخب الهندوراس، ليبدأ في الظهور إلى العالم ويبدأ طريق الشهرة.

والد هالاد وروي كين

والد هالاد وروي كين

أحد أشهر القصص في تاريخ الدوري الإنجليزي الحديث “بريميرلييج” تلك التي جمعت بين روي كين أسطورة مانشستر يونايتد واللاعب ألف إينجه هالاند، لاعب مانشستر سيتي في أواخر التسعينيات وبداية الألفية الحالية.

وكان هناك تدخل عنيف قام به روي كين أنهى به مسيرة اللاعب النرويجي أنذاك وتشاء الأقدار أن يكون هذا اللاعب هو والد نجم سالزبورج الحالي، إيرلينج هالاند الذي ولد في مدينة ليدز في إنجلترا عام 2000.

وفي تصريحات للاعب الناشئ والشاب وهداف دوري أبطال أوروبا الحالي ولاعب مولده النرويجي سابقًا في 2017 مع إحدى الصحف النرويجية قال بأن حلم حياته أن يصبح لاعب محترف ويحقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق ليدز يونايتد، حيث إنه من مشجعي النادي العريق.

ومع وجود ليدز يونايتد في صدارة دوري الدرجة الأولى حاليًا، هل يصعد في الموسم المقبل وينتقل إليه هالاند ويكتب قصة تاريخية جديدة بتحقيق الدوري مع الفريق الذي يشجعه؟ أم تصبح مجرد انطلاقة جيدة مع فريقه في دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أولي جنار سولشاير

موقع سبورت 360 – كشف السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن آخر التطورات بشأن حالة المصابين قبل مباراة أستانا.

ويستضيف أحمر مانشستر، نظيره أستانا بطل كازاخستان على ملعب أولد ترافورد مساء الخميس المقبل لحساب الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

وأعلن المدرب النرويجي الشاب غياب دانييل جيمس الجناح الويلزي الشاب عن مباراة الغد، بعد تعرضه للإصابة في لقاء ليستر سيتي الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

واضطر اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً وأحد المجيدين في تشكيلة الشياطين الحمر هذا الموسم لمغادرة ملعب المباراة ضد الثعالب في الدقيقة 89، ومنذ ذلك الحين، لم يتدرب مع الفريق قبل مباراة اليوروبا ليج المنتظرة.

وغاب الثلاثي: لوك شو، بول بوجبا وأنتوني مارسيال عن مباراة السبت الماضي في البريميرليج، وسوف يستمر غيابهم جميعاً عن لقاء الخميس.

في المقابل، زف سولشاير البشرى إلى جماهير فريقه، معلناً عودة الثنائي جيسي لينجارد وديوجو دالوه إلى التدريبات قبل مباراة أستانا.

وغاب دالوه عن تدريبات الفريق منذ قبل الجولة الدولية، أما لينجارد فعاد إلى اليونايتد من معسكر منتخب إنجلترا وهو مصاب بالأنفلونزا، مما استدعى غيابه عن مواجهة ليستر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة