نيمانيا ماتيتش

موقع سبورت 360 – باتت أيام نيمانيا ماتيتش، لاعب نادي مانشستر يونايتد، معدودة داخل قلعة الأولدترافورد، بعدما خرج النجم الصربي من حسابات المدرب النرويجي أولي جنار سولشاير.

وخسر اللاعب الصربي، مكانه لصالح سكوت مكتوميناي خريج أكاديمية يونايتد في خط وسط الفريق، لكنه شارك أساسياً لأول مرة في خمس مباريات بدلاً من بول بوجبا المصاب في الانتصار على ليستر سيتي.

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن ماتيتش مطلوب في إنتر وميلان ويوفنتوس وبوروسيا دورتموند، حيث تبحث هذه الأندية عن التعاقد مع خط وسط دفاعي خلال الفترة القادمة لتعزيز صفوفها.

وكان ماتيتش قد علق على اختيارات سولشاير، قائلاً: “المدرب هو الشخص الذي يختار التشكيلة وعندما يجلس أي لاعب على مقاعد البدلاء يشعر بلا ريب بالحزن لكني أعمل جاهداً لإقناعه بتغيير رأيه واختياري ضمن التشكيلة”.

تجدر الإشارة إلى أن ماتيتش انضم إلى مانشستر يونايتد خلال صيف 2017 قادماً من تشيلسي، ولكنه لم يتوج بأي لقب رفقة الشياطين الحمر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ديفيد دي خيا

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الثلاثاء عن الطريقة التي اقتنع بها ديفيد دي خيا للموافقة على تجديد عقده مع مانشستر يوناتيد الإنجليزي قبل عدة أيام.

وقالت صحيفة “ديلي ميرور” أن حارس المرمى الدولي الإسباني وافق على تمديد عقده مع فريق الشياطين الحمر لمدة أربع سنوات بعد تلقيه وعوداً بالمنافسة على كل الألقاب.

وقام دي خيا أمس الإثنين بالتوقيع على تجديد العقد بحضور المدير التنفيذي إد وودوارد والمدرب أولي جونار سولشاير ، وذلك بعد شهور طويلة مع المفاوضات والشائعات حول رحيله.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد دي خيا السابق في نهاية هذا الموسم ، وهو يعتبر الحارس الأعلى أجراً في العالم مقابل 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع بعد خصم الضرائب.

وتقول هذه المصادر أن إد وودوارد أقنعه بأن مانشستر يونايتد سيشكل فريقاً قادراً على التحدي في المواسم القليلة القادمة للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى إعلان حارس المرمى البالغ من العمر 27 عاماً عند تجديد عقده ، حيث أوضح إلى رغبته في الفوز بالعديد من الألقاب وأن ذلك كان مقابل قراره على تمديد العقد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أخيراً بشكل رسمي عن توصله لإتفاق من أجل تجديد عقد حارس مرماه الأول الإسباني ديفيد دي خيا.

ونشر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أكد فيه تجديد عقد ديفيد دي خيا.

وأكد مانشستر يونايتد في بيانه الرسمي أن ديفيد دي خيا وقع على عقود بقائه في مانشستر يونايتد على الأقل حتى صيف عام 2023 مع وجود بند خيار تجديد سنة إضافية يرجع إلى النادي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “ديلي ريكورد” الإنجليزية أن دي خيا وقع على عقد مدته 4 سنوات مع خيار تمديد سنة إضافية مقابل راتب سنوي قيمته 15 مليون جنية إسترليني.

وأنقذ مانشستر يونايتد نفسه من ضياع خدمات الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الذي كان من المفترض أن ينتهي عقده الصيف القادم مع الشياطين الحمر، قبل توقيعه على عقد جديد منذ قليل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة