أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أخيراً بشكل رسمي عن توصله لإتفاق من أجل تجديد عقد حارس مرماه الأول الإسباني ديفيد دي خيا.

ونشر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر أكد فيه تجديد عقد ديفيد دي خيا.

وأكد مانشستر يونايتد في بيانه الرسمي أن ديفيد دي خيا وقع على عقود بقائه في مانشستر يونايتد على الأقل حتى صيف عام 2023 مع وجود بند خيار تجديد سنة إضافية يرجع إلى النادي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة “ديلي ريكورد” الإنجليزية أن دي خيا وقع على عقد مدته 4 سنوات مع خيار تمديد سنة إضافية مقابل راتب سنوي قيمته 15 مليون جنية إسترليني.

وأنقذ مانشستر يونايتد نفسه من ضياع خدمات الحارس الإسباني ديفيد دي خيا الذي كان من المفترض أن ينتهي عقده الصيف القادم مع الشياطين الحمر، قبل توقيعه على عقد جديد منذ قليل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ديفيد دي خيا

موقع سبورت 360- أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميًا مساء اليوم الإثنين عن تجديد عقد حارسه الإسباني ديفيد دي خيا.

و أفاد الموقع الرسمي لليونايتد بتمديد ارتباط اللاعب مع الإدارة بعقد يصل لخط النهاية في يونيو 2023 مع خيار التمديد لعامٍ إضافي.

و عبر دي خيا عن سعادته بالإمساك بالقلم و التوقيع على عقدٍ جديد مع النادي وقال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي ” فخر كبير أن أقضي ثمانية سنوات في هذا النادي العظيم و أن أحصل على فرصة لإكمال مسيرتي هنا”.

و أضاف الحارس الإسباني ” لم أكن أتخيل أن ألعب أكثر من 350 مباراة مع مانشستر منذ وصولي هنا ، و الآن مستقبلي محسوم مع النادي و أريد مساعدة الفريق على تحقيق ما أظن أننا قادرون على فعله والفوز بالألقاب مجدداً”.

و استطرد دي خيا ” مازال لدي الشعور بأني قادر على تحقيق الكثير في النادي و واثق في قدرة النادي على النجاح وإسعاد الجماهير في الفترة المقبلة”.

بدوره علق المدرب أولي جونار سولشاير على تجديد عقد دي خيا وقال ” مسرور لهذا الأمر ، عبر السنوات الماضية أثبت ديفيد نفسه كواحد من أفضل الحراس في العالم ، إنه جزء هام من الفريق”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – صرح الصربي نيمانيا ماتيتش متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي بأنه يشعر بالإحباط الشديد بسبب جلوسه على دكة البدلاء منذ بداية الموسم، مشيراً إلى أنه بالرغم من ذلك سيحاول إقناع أولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر بإمكانياته حتى يتسنى له المشاركة.

وانتقل نيمانيا ماتيتش صاحب 31 عاماً للعب في صفوف مانشستر يونايتد صيف عام 2017 بمبلغ 40 مليون استرليني، قادماً من فريق تشيلسي الإنجليزي.

وكان نيمانيا ماتيتش يعتبر أحد الركائز الأساسية في خط وسط مانشستر يونايتد في عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ولكن بعد تعيين سولشاير كمدرب دائم للفريق، أصبح حبيس دكة البدلاء.

ولم يلعب ماتيتش هذا الموسم سوى في مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة أمام ليستر سيتي بسبب إصابة الفرنسي بول بوجبا فقط.

وتحدث نيمانيا ماتيتش حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “هل أشعر بالإحباط؟ بالطبع أشعر بذلك، فأنا أرغب في المشاركة، ودائماً أعطي كل ما لدي من أجل الفريق”.

وأضاف “المدرب هو الشخص الذي يختار التشكيلة، وعندما تكون على مقاعد البدلاء فبالتأكيد ستشعر بالإحباط، ولكني سأحاول إقناعه بتغيير وجهة نظره”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة