ديفيد دي خيا

موقع سبورت 360- أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي رسميًا مساء اليوم الإثنين عن تجديد عقد حارسه الإسباني ديفيد دي خيا.

و أفاد الموقع الرسمي لليونايتد بتمديد ارتباط اللاعب مع الإدارة بعقد يصل لخط النهاية في يونيو 2023 مع خيار التمديد لعامٍ إضافي.

و عبر دي خيا عن سعادته بالإمساك بالقلم و التوقيع على عقدٍ جديد مع النادي وقال في تصريحات لموقع ناديه الرسمي ” فخر كبير أن أقضي ثمانية سنوات في هذا النادي العظيم و أن أحصل على فرصة لإكمال مسيرتي هنا”.

و أضاف الحارس الإسباني ” لم أكن أتخيل أن ألعب أكثر من 350 مباراة مع مانشستر منذ وصولي هنا ، و الآن مستقبلي محسوم مع النادي و أريد مساعدة الفريق على تحقيق ما أظن أننا قادرون على فعله والفوز بالألقاب مجدداً”.

و استطرد دي خيا ” مازال لدي الشعور بأني قادر على تحقيق الكثير في النادي و واثق في قدرة النادي على النجاح وإسعاد الجماهير في الفترة المقبلة”.

بدوره علق المدرب أولي جونار سولشاير على تجديد عقد دي خيا وقال ” مسرور لهذا الأمر ، عبر السنوات الماضية أثبت ديفيد نفسه كواحد من أفضل الحراس في العالم ، إنه جزء هام من الفريق”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

نيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – صرح الصربي نيمانيا ماتيتش متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي بأنه يشعر بالإحباط الشديد بسبب جلوسه على دكة البدلاء منذ بداية الموسم، مشيراً إلى أنه بالرغم من ذلك سيحاول إقناع أولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر بإمكانياته حتى يتسنى له المشاركة.

وانتقل نيمانيا ماتيتش صاحب 31 عاماً للعب في صفوف مانشستر يونايتد صيف عام 2017 بمبلغ 40 مليون استرليني، قادماً من فريق تشيلسي الإنجليزي.

وكان نيمانيا ماتيتش يعتبر أحد الركائز الأساسية في خط وسط مانشستر يونايتد في عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ولكن بعد تعيين سولشاير كمدرب دائم للفريق، أصبح حبيس دكة البدلاء.

ولم يلعب ماتيتش هذا الموسم سوى في مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة أمام ليستر سيتي بسبب إصابة الفرنسي بول بوجبا فقط.

وتحدث نيمانيا ماتيتش حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “هل أشعر بالإحباط؟ بالطبع أشعر بذلك، فأنا أرغب في المشاركة، ودائماً أعطي كل ما لدي من أجل الفريق”.

وأضاف “المدرب هو الشخص الذي يختار التشكيلة، وعندما تكون على مقاعد البدلاء فبالتأكيد ستشعر بالإحباط، ولكني سأحاول إقناعه بتغيير وجهة نظره”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

هاري ماجواير

موقع سبورت 360- نجح ثنائي دفاعي مانشستر يونايتد في قيادة الفريق إلى ثاني مباراة دون استقبال أهداف في أول 5 جولات من الدوري الإنجليزي.

وتحصل دفاع الريد ديفلز على بعض الانتقادات خلال بداية الموسم بوجود ماجواير الوافد الجديد للفريق من ليستر سيتي إضافة فيكتور ليندلوف.

ويأمل ماجواير في أن تتحسن شراكتهما خلال الموسم الحالي، وقال عن ذلك للموقع الرسمي للنادي: “سوف نتحسن..سوف أفهمه أكثر وسوف يفهمني أكثر..من المحتمل أننا كان بإمكاننا فعل ما هو أفضل ولكننا سنواصل العمل بجدية على أرض الملعب ومن المهم حقاً أن نبني علاقة قوية داخل الملعب كفريق وليس أنا وفيكتور فقط”.

استطرد: “نحتاج للخروج بشباك نظيفة للفوز بالمباريات كما حدث في المباراة الأولى ضد تشيلسي فإذا خرجت بشباك نظيفة فسوف تفوز”.


واصل المدافع الدولي الإنجليزي: “لدينا ما يكفي من المواهب في المناطق الهجومية لتسجيل الأهداف ونحن سعداء بذلك كفريق”.

وبعد الفوز بمباراة ليستر سيتي فإن هاري ماجواير يأمل في أن هناك مجال للتحسن لفريق المدرب أول جونار سولشاير: “أنا سعيد حقاً ليس فقط بسبب أننا فزنا ضد فريقي القديم وتغلبنا على ضغوط المباراة..لكن لأنه كان من المهم حقاً الحصول على النقاط الثلاث”.

واختتم حديثه بقوله: “لم يكن هذا هو أفضل أداء لنا فلقد فقدنا الكرة في كثير من الأحيان ولم ننجح في الإبقاء على الكرة في منتصف ملعبهم لفترة كافية ولكننا سوف نعمل بجد لأجل التحسن..لكن أعتقد أننا كنا نستحق النقاط بفضل الفرص التي قمنا بصناعتها”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة