نيمانيا ماتيتش لاعب مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – صرح الصربي نيمانيا ماتيتش متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي بأنه يشعر بالإحباط الشديد بسبب جلوسه على دكة البدلاء منذ بداية الموسم، مشيراً إلى أنه بالرغم من ذلك سيحاول إقناع أولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر بإمكانياته حتى يتسنى له المشاركة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وانتقل نيمانيا ماتيتش صاحب 31 عاماً للعب في صفوف مانشستر يونايتد صيف عام 2017 بمبلغ 40 مليون استرليني، قادماً من فريق تشيلسي الإنجليزي.

وكان نيمانيا ماتيتش يعتبر أحد الركائز الأساسية في خط وسط مانشستر يونايتد في عهد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، ولكن بعد تعيين سولشاير كمدرب دائم للفريق، أصبح حبيس دكة البدلاء.

ولم يلعب ماتيتش هذا الموسم سوى في مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة أمام ليستر سيتي بسبب إصابة الفرنسي بول بوجبا فقط.

وتحدث نيمانيا ماتيتش حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “هل أشعر بالإحباط؟ بالطبع أشعر بذلك، فأنا أرغب في المشاركة، ودائماً أعطي كل ما لدي من أجل الفريق”.

وأضاف “المدرب هو الشخص الذي يختار التشكيلة، وعندما تكون على مقاعد البدلاء فبالتأكيد ستشعر بالإحباط، ولكني سأحاول إقناعه بتغيير وجهة نظره”.

الأكثر مشاهدة

هاري ماجواير

موقع سبورت 360- نجح ثنائي دفاعي مانشستر يونايتد في قيادة الفريق إلى ثاني مباراة دون استقبال أهداف في أول 5 جولات من الدوري الإنجليزي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وتحصل دفاع الريد ديفلز على بعض الانتقادات خلال بداية الموسم بوجود ماجواير الوافد الجديد للفريق من ليستر سيتي إضافة فيكتور ليندلوف.

ويأمل ماجواير في أن تتحسن شراكتهما خلال الموسم الحالي، وقال عن ذلك للموقع الرسمي للنادي: “سوف نتحسن..سوف أفهمه أكثر وسوف يفهمني أكثر..من المحتمل أننا كان بإمكاننا فعل ما هو أفضل ولكننا سنواصل العمل بجدية على أرض الملعب ومن المهم حقاً أن نبني علاقة قوية داخل الملعب كفريق وليس أنا وفيكتور فقط”.

استطرد: “نحتاج للخروج بشباك نظيفة للفوز بالمباريات كما حدث في المباراة الأولى ضد تشيلسي فإذا خرجت بشباك نظيفة فسوف تفوز”.


واصل المدافع الدولي الإنجليزي: “لدينا ما يكفي من المواهب في المناطق الهجومية لتسجيل الأهداف ونحن سعداء بذلك كفريق”.

وبعد الفوز بمباراة ليستر سيتي فإن هاري ماجواير يأمل في أن هناك مجال للتحسن لفريق المدرب أول جونار سولشاير: “أنا سعيد حقاً ليس فقط بسبب أننا فزنا ضد فريقي القديم وتغلبنا على ضغوط المباراة..لكن لأنه كان من المهم حقاً الحصول على النقاط الثلاث”.

واختتم حديثه بقوله: “لم يكن هذا هو أفضل أداء لنا فلقد فقدنا الكرة في كثير من الأحيان ولم ننجح في الإبقاء على الكرة في منتصف ملعبهم لفترة كافية ولكننا سوف نعمل بجد لأجل التحسن..لكن أعتقد أننا كنا نستحق النقاط بفضل الفرص التي قمنا بصناعتها”.

الأكثر مشاهدة

موريكي مهاجم فنربخشة ضد ريال مدريد

موقع سبورت 360- لفت فيدات موريكي الأنظار له هذا الأسبوع من خلال أداءه الذي قدمه رفقة منتخب كوسوفو، ولكنه أظهر كذلك مستوى جيد مع فريقه الجديد فنربخشة في الدوري التركي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكشفت صحيفة ديلي ستار الانجليزية بأن ناديي مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين أرسلا كشافيين لمتابعة مهاجم فنربخشة في المباراة القادمة.

سجل المهاجم العملاق هدفاً في مرمى منتخب إنجلترا في المباراة التي لُعبت ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية وانتهت 3/5، وهو الهدف الدولي السابع له في 22 مباراة مع منتخب بلاده الوليد.

سجل مهاجم فنربخشة الجديد هدفين في ثلاث مباريات بالدوري بعد وصوله إليهم قادماً من كايكور ريسبور خلال السوق الصيفية، بعد أن سجل مع فريقه السابق 17 هدفاً في الموسم الماضي.

دفع فنربخشة مبلغاً زهيداً مقابل الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ25 عاماً وهو 3 مليون جنيه أسترليني لكنهم يتوقعون أن يرتفع ثمنه بشكلٍ كبير خلال الموسم الحالي.

وأفادت التقارير الصُحفية الأخيرة إلى أن موريكي ليس لديه شرط جزائي في عقده مع ناديه التركي وأنه يحظى باهتمام أندية عديدة في أوروبا مثل ميلان ونابولي وإنتر ميلان وأتلتيكو مدريد وفالنسيا.

الأكثر مشاهدة