هاري ماجواير

موقع سبورت 360- نجح ثنائي دفاعي مانشستر يونايتد في قيادة الفريق إلى ثاني مباراة دون استقبال أهداف في أول 5 جولات من الدوري الإنجليزي.

وتحصل دفاع الريد ديفلز على بعض الانتقادات خلال بداية الموسم بوجود ماجواير الوافد الجديد للفريق من ليستر سيتي إضافة فيكتور ليندلوف.

ويأمل ماجواير في أن تتحسن شراكتهما خلال الموسم الحالي، وقال عن ذلك للموقع الرسمي للنادي: “سوف نتحسن..سوف أفهمه أكثر وسوف يفهمني أكثر..من المحتمل أننا كان بإمكاننا فعل ما هو أفضل ولكننا سنواصل العمل بجدية على أرض الملعب ومن المهم حقاً أن نبني علاقة قوية داخل الملعب كفريق وليس أنا وفيكتور فقط”.

استطرد: “نحتاج للخروج بشباك نظيفة للفوز بالمباريات كما حدث في المباراة الأولى ضد تشيلسي فإذا خرجت بشباك نظيفة فسوف تفوز”.


واصل المدافع الدولي الإنجليزي: “لدينا ما يكفي من المواهب في المناطق الهجومية لتسجيل الأهداف ونحن سعداء بذلك كفريق”.

وبعد الفوز بمباراة ليستر سيتي فإن هاري ماجواير يأمل في أن هناك مجال للتحسن لفريق المدرب أول جونار سولشاير: “أنا سعيد حقاً ليس فقط بسبب أننا فزنا ضد فريقي القديم وتغلبنا على ضغوط المباراة..لكن لأنه كان من المهم حقاً الحصول على النقاط الثلاث”.

واختتم حديثه بقوله: “لم يكن هذا هو أفضل أداء لنا فلقد فقدنا الكرة في كثير من الأحيان ولم ننجح في الإبقاء على الكرة في منتصف ملعبهم لفترة كافية ولكننا سوف نعمل بجد لأجل التحسن..لكن أعتقد أننا كنا نستحق النقاط بفضل الفرص التي قمنا بصناعتها”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة