موريكي مهاجم فنربخشة ضد ريال مدريد

موقع سبورت 360- لفت فيدات موريكي الأنظار له هذا الأسبوع من خلال أداءه الذي قدمه رفقة منتخب كوسوفو، ولكنه أظهر كذلك مستوى جيد مع فريقه الجديد فنربخشة في الدوري التركي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وكشفت صحيفة ديلي ستار الانجليزية بأن ناديي مانشستر يونايتد وتوتنهام الإنجليزيين أرسلا كشافيين لمتابعة مهاجم فنربخشة في المباراة القادمة.

سجل المهاجم العملاق هدفاً في مرمى منتخب إنجلترا في المباراة التي لُعبت ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية وانتهت 3/5، وهو الهدف الدولي السابع له في 22 مباراة مع منتخب بلاده الوليد.

سجل مهاجم فنربخشة الجديد هدفين في ثلاث مباريات بالدوري بعد وصوله إليهم قادماً من كايكور ريسبور خلال السوق الصيفية، بعد أن سجل مع فريقه السابق 17 هدفاً في الموسم الماضي.

دفع فنربخشة مبلغاً زهيداً مقابل الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ25 عاماً وهو 3 مليون جنيه أسترليني لكنهم يتوقعون أن يرتفع ثمنه بشكلٍ كبير خلال الموسم الحالي.

وأفادت التقارير الصُحفية الأخيرة إلى أن موريكي ليس لديه شرط جزائي في عقده مع ناديه التركي وأنه يحظى باهتمام أندية عديدة في أوروبا مثل ميلان ونابولي وإنتر ميلان وأتلتيكو مدريد وفالنسيا.

الأكثر مشاهدة

تونالي

موقع سبورت 360 – يعتبر ساندرو تونالي أحد أهم مواهب الدوري الإيطالي في الموسم الحالي بعد أن قدم أداء رائع في الموسم الماضي مع فريقه بريشيا بالرغم من صغر سنه فإنه كان سببًا رئيسيًا في صعود النادي الإيطالي إلى دوري الدرجة الأولى في الكالتشيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وقد حضر كشافو كبار الفرق الأوروبية مباراة اليوم التي جمعت بين بريشيا وبولونيا في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لموسم 2019-2020 والذي يحمل لقبه نادي يوفنتوس.

كشافو كل من مانشستر يونايتد الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني وأياكس أمستردام الهولندي كانوا متواجدين في المباراة التي انتهت بفوز الضيوف فريق بولونيا بنتيجة 4-3 في مباراة ماراثونية ومثيرة للغاية.

وشاهد اللقاء تقدم بريشيا بنتيجة 3-1 في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني يعود بولونيا بنتيجة تاريخية بعد أن حول تاخره الكبير إلى فوز في شوط واحد فقط، ولكن تونالي قام بصناعة الهدف الثالث لفريقه بريشيا.

وحسب صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية فإن كل هذه الأندية تريد ضم النجم الإيطالي الشاب والذي يحمل مستقبل مبهر حسب الصحافة الإيطالية في الموسم الماضي.

الأكثر مشاهدة

رودجرز : مانشستر يونايتد لا يستحق الفوز على ليستر سيتي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
بريندان رودجرز

موقع سبورت 360-  قال بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي أن مانشستر يونايتد لا يستحق الفوز على فريقه في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

و تلقى ذئاب ليستر خسارة بنتيجة 1 – صفر على يد اليونايتد في عقر دار الأخير ( ملعب أولد ترافورد ) ضمن منافسات الأسبوع الخامس من البريميرليج.

و صرح رودجرز لوسائل الاعلام البريطانية عقب اللقاء قائلا ” أظن أننا كنا نستحق الخروج بشيء من المباراة ، الخسارة شيء غير مستحق بالنظر لما قدمناه أمام مانشستر يونايتد طوال اللقاء “.

و أضاف المدرب الاسكتلندي قائلا ” بدايتنا في المباراة لم تكن جيدة و رغم ذلك سنحت لنا الفرص للتقدم و في الجهة المقابلة نجح مانشستر يونايتد في حسم الأمور من ركلة جزاء”.

و عن الشوط الثاني قال ” عقب الاستراحة لعبنا بشكل جيد و كنا قريبين من الوصول لشباك اليونايتد و لكن اللمسة الأخيرة لم تكن بالجودة الكافية و لم ننجح في سعينا للخروج بأي شيء من المباراة”.

الأكثر مشاهدة