ديفيد دي خيا

موقع سبورت 360 – توصل حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا إلى إتفاق نهائي لتجديد عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بعد شهور طويلة من الشائعات حول مستقبله.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” بعد ظهر اليوم أن دي خيا الذي كان ينتهي عقده في نهاية هذا الموسم قد وقع على عقد جديد لمدة أربع سنوات جديدة مع خيار التمديد لمدة سنة إضافية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر مقربة من اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً إنه وافق على البقاء في ملعب أولد ترافورد والسعي لتقديم أفضل ما لديه بدلاً من السعي للانتقال إلى أندية أخرى.

وأفادت هذه المعلومات أن الإعلان الرسمي من جانب مانشستر يونايتد عن اتمام الصفقة سيكون في غضون 24 ساعة ، وربما يحدث ذلك قبل مباراة يوم السبت أمام نادي ليستر سيتي.

وسيتقاضى دي خيا بموجب العقد الجديد 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد ، بعد أن كان يحصل قبل تجديد عقده على مبلغ إجمالي بقيمة 250 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

دافيد دي خيا

موقع سبورت 360 – أعرب السيد إدوين فان دير سار نجم فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق عن وجهة نظره بأن دافيد دي خيا حامي عرين الشياطين الحمر الحالي قابل للتعويض.

وتحوم الكثير من الشكوك حول استمرار الحارس الدولي الإسباني في ملعب أولد ترافورد عقب نهاية عقده الصيف المقبل، في ظل وجود اهتمام من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى للحصول على خدماته.

ويرتبط فان دير سار بتولي منصب مدير كرة القدم في النادي المانشستراوي، حيث يبدو جمهور أحمر مانشستر غير راضٍ عن الطريقة التي تسير بها الأمور في النادي مع نائب الرئيس التنفيذي إد وودوارد.

ومن المفهوم أن مسؤولي اليونايتد اتفقوا مع دي خيا على توقيع عقد جديد، يتقاضى بموجبه اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً، إلا أنه لم يتم توقيع العقود بعد.

الحارس الهولندي المتقاعد تحدث حول وضعية دي خيا قائلاً “يجب أن يأتي القرار في نقطة ما. الأمر يستغرق وقتاً طويلاً الآن، لذا فهي حالة إما نعم أو لا، لكنني لستُ مدير اليونايتد”.

وأضاف “يمكن لحراس آخرين ملء الفجوة. هناك عدد من حراس المرمى الذين يلعبون في البريميرليج، يمكنهم أن يأخذوا خطوة إضافية. كنت في الـ 34 من عمري عندما ذهبت إلى اليونايتد، لذا هناك الكثير من الفرص هناك”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أولي جنار سولشاير

موقع سبورت 360 – أعلن السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد، غياب ثنائي كل من: بول بوجبا لاعب الوسط الفرنسي وأنتوني مارسيال المهاجم الفرنسي عن تشكيلة الشياطين الحمر أمام ليستر سيتي.

ويستضيف الشياطين الحمر، فريق المدرب برندان رودجرز على ملعب

أولد ترافورد عصر غد –السبت- لحساب الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يعرف أحمر مانشستر البداية المرجوة في البريميرليج هذا الموسم، حيث حقق انتصاراً وحيداً في أول 4 جولات، مقابل تعادلين وهزيمة وحيدة، ليقبع في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط.

وعانى الفريق المانشستراوي من 5 إصابات خلال فترة الارتباطات الدولية الأخيرة، حيث يشكو بوجبا من إصابة في الكاحل، بينما يعاني مارسيال ولوك شو من الإصابة في الفخذ، كما يعاني آرون وان بيساكا من إصابة في الظهر وجيسي لينجارد من المرض.

المدرب النرويجي الشاب تحدث حول الحالة البدنية لمصابيه قائلاً “بوجبا لن يكون لائقاً، إلا إذا كان قد تعافى بمعجزة بين ليلة أمس واليوم، أو الليلة والغد”.

وأضاف “لم يكن مستعداً للقيام بـ 100% من التدريب، لا. نأمل أكثر أن يكون جاهزاً لمباراة وست هام الأسبوع المقبل، وبول وأنطوني ضمن هذه الفئة، أعتقد أنهما سيكونان جاهزين حينها”.

وأعرب سولشاير عن تفاؤله بشأن لحاق وان بيساكا ولينجارد بمواجهة الثعالب، فقال “غرفة العلاج كانت مشغولة ولا تزال على هذا النحو، لذا نحن لا نعلم حقاً من سيكون جاهزاً. ربما هناك آرون، ربما جيسي، ولكن لا يمكنني أن أعد بأنهما سيكونان جاهزين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة