أولي جنار سولشاير

موقع سبورت 360 – أعلن السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد، غياب ثنائي كل من: بول بوجبا لاعب الوسط الفرنسي وأنتوني مارسيال المهاجم الفرنسي عن تشكيلة الشياطين الحمر أمام ليستر سيتي.

ويستضيف الشياطين الحمر، فريق المدرب برندان رودجرز على ملعب

أولد ترافورد عصر غد –السبت- لحساب الجولة الخامسة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يعرف أحمر مانشستر البداية المرجوة في البريميرليج هذا الموسم، حيث حقق انتصاراً وحيداً في أول 4 جولات، مقابل تعادلين وهزيمة وحيدة، ليقبع في المركز الثامن في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط.

وعانى الفريق المانشستراوي من 5 إصابات خلال فترة الارتباطات الدولية الأخيرة، حيث يشكو بوجبا من إصابة في الكاحل، بينما يعاني مارسيال ولوك شو من الإصابة في الفخذ، كما يعاني آرون وان بيساكا من إصابة في الظهر وجيسي لينجارد من المرض.

المدرب النرويجي الشاب تحدث حول الحالة البدنية لمصابيه قائلاً “بوجبا لن يكون لائقاً، إلا إذا كان قد تعافى بمعجزة بين ليلة أمس واليوم، أو الليلة والغد”.

وأضاف “لم يكن مستعداً للقيام بـ 100% من التدريب، لا. نأمل أكثر أن يكون جاهزاً لمباراة وست هام الأسبوع المقبل، وبول وأنطوني ضمن هذه الفئة، أعتقد أنهما سيكونان جاهزين حينها”.

وأعرب سولشاير عن تفاؤله بشأن لحاق وان بيساكا ولينجارد بمواجهة الثعالب، فقال “غرفة العلاج كانت مشغولة ولا تزال على هذا النحو، لذا نحن لا نعلم حقاً من سيكون جاهزاً. ربما هناك آرون، ربما جيسي، ولكن لا يمكنني أن أعد بأنهما سيكونان جاهزين”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أولي جونار سولشاير

موقع سبورت 360 – تحدث أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن موقفه من بقاء حارس المرمى ديفيد دي خيا بعد الشائعات التي أكدت رحيله خلال أشهر.

وجاءت تصريحات سولشاير اليوم الجمعة عشية المواجهة ضد ليستر سيتي في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، والتي ستقام مساء يوم السبت على ملعب أولد ترافورد.

وأعرب مدرب فريق الشياطين الحمر عن رغبته في بقاء حارس المرمى الإسباني ، والذي لم يوقع حتى الآن على تجديد عقده ، على الرغم من إن العقد الحالي ينتهي في الصيف القادم.

وقال المدرب النرويجي في مؤتمر صحفي : “أرغب في بقاء ديفيد دي خيا مع اليونايتد ، هو يعلم ذلك تماماً ، بالنسبة لي هو أفضل حارس في العالم وهذا الأمر رأيناه كثيراً على مدار سنوات”.

وحول التطورات بشأن تجديد عقد دي خيا ، فقد اعترف سولشاير بأن النادي الإنجليزي قريب من اتمام هذه الخطوة واضاف : “هناك مفاوضات بين دي خيا والنادي ونتمنى أن تتكلل بالنجاح”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فينجر يشرح لماذا لن يحرز مانشستر يونايتد لقب الدوري الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
آرسين فينجر

موقع سبورت 360 – تحدث آرسين فينجر مدرب آرسنال السابق عن الأسباب التي تمنع مانشستر يونايتد من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2019-2020.

وأكد المدرب الفرنسي أن تشكيلة فريق الشياطين الحمر الحالية تفتقر إلى النضج المطلوب من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي ، رغم أن لاعبي أولي سولشاير لديهم إمكانيات جيدة.

وفاز مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي 20 مرة ، لكنه لم يرفع الكأس منذ الموسم الأخير للسير أليكس فيرجسون في 2012-2013 ، وقد عانى من سوء الأداء والنتائج منذ ذلك الوقت.

واعتبر آرسين فينجر أن نادي الشمال الإنجليزي أمام طريق طويل قبل أن يحاول الوصول إلى هدفه المتمثل بالحصول على لقب البريمرليج بعد أن فقد جزءاً كبيراً من قوته على الصعيد الفني.

وقال فينجر لشبكة “بي إن” الرياضية : “مانشستر يونايتد لديه إمكانيات ولكنه لم يجد طريقة للعب الجماعي حتى الآن ، ربما لا يكون هؤلاء اللاعبون ناضجيين بدرجة كافية للقيام باللعب الجماعي لفريق مثل اليونايتد”.

وحول هذه المشكلة وأجاب : “ربما هذه هي علامة الاستفهام كبيرة بحيث تشعر أن هناك شيء غير جاهز ، عندما تشاهدهم يلعبون فترى أنهم ليسوا مرشحين للقب ، هل هم قادرين على تكرار ما فعله جيجز وسكولز وبيكهام على مدى عدة سنوات؟ أنا غير مقتنع”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة