فينجر يشرح لماذا لن يحرز مانشستر يونايتد لقب الدوري الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
آرسين فينجر

موقع سبورت 360 – تحدث آرسين فينجر مدرب آرسنال السابق عن الأسباب التي تمنع مانشستر يونايتد من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2019-2020.

وأكد المدرب الفرنسي أن تشكيلة فريق الشياطين الحمر الحالية تفتقر إلى النضج المطلوب من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي ، رغم أن لاعبي أولي سولشاير لديهم إمكانيات جيدة.

وفاز مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي 20 مرة ، لكنه لم يرفع الكأس منذ الموسم الأخير للسير أليكس فيرجسون في 2012-2013 ، وقد عانى من سوء الأداء والنتائج منذ ذلك الوقت.

واعتبر آرسين فينجر أن نادي الشمال الإنجليزي أمام طريق طويل قبل أن يحاول الوصول إلى هدفه المتمثل بالحصول على لقب البريمرليج بعد أن فقد جزءاً كبيراً من قوته على الصعيد الفني.

وقال فينجر لشبكة “بي إن” الرياضية : “مانشستر يونايتد لديه إمكانيات ولكنه لم يجد طريقة للعب الجماعي حتى الآن ، ربما لا يكون هؤلاء اللاعبون ناضجيين بدرجة كافية للقيام باللعب الجماعي لفريق مثل اليونايتد”.

وحول هذه المشكلة وأجاب : “ربما هذه هي علامة الاستفهام كبيرة بحيث تشعر أن هناك شيء غير جاهز ، عندما تشاهدهم يلعبون فترى أنهم ليسوا مرشحين للقب ، هل هم قادرين على تكرار ما فعله جيجز وسكولز وبيكهام على مدى عدة سنوات؟ أنا غير مقتنع”.

الأكثر مشاهدة

بول بوجبا

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية اليوم الخميس عن اتفاق توصل إليه مانشستر يونايتد مع باريس سان جيرمان بشأن التخلي عن بول بوجبا في سوق الاننقالات الصيفية الأخيرة.

وذكرت صحيفة “توك سبورت” إن اللاعب الفرنسي وافق على عقد يتضمن حصوله على راتب بقيمة 429 ألف جنيه استرليني أسبوعياً مع باريس سان جيرمان قبل أيام على إنتهاء الميركاتو الصيفي.

وأشارت هذه المصادر أن المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا تسبب بفشل صفقة انتقال بول بوجبا إلى باريس سان جيرمان ، وذلك بعد انسحاب برشلونة من المفاوضات نظراً لمطالب النادي الفرنسي.

وانتهى الأمر بعدم رحيل بوجبا عن ملعب أولد ترافورد لعدم الاتفاق على الشروط المالية ، مع حديث يدور عن عودة من بعض الأطراف بما في ذلك ريال مدريد لضم النجم الفرنسي في السوق الشتوية.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً إلى فريق الشياطين الحمر مقابل 105 مليون يورو في صيف عام 2016 قادماً من يوفنتوس الإيطالي ، لكنه لم يلبي تطلعات النادي أو الجماهير من حيث المستوى والأداء.

الأكثر مشاهدة

إناكي ويليامز نجم أتلتيك بلباو

موقع سبورت 360 – أكد إناكي ويليامز نجم فريق أتلتيك بلباو الإسباني بأنه تواصل مع إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف، للحديث عن إمكانية انضمامه للشياطين الحمر.

وارتبط اسم إناكي ويليامز ابن 25 عاماً بالانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد هذا الموسم، لتعويض رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو الذي انتقل لإنتر ميلان الإيطالي.

تصريحات اللاعب تؤكد بأن مانشستر يونايتد تواصل معه بالفعل، وكان قريباً من ضمه، ولكن انتهى المطاف باستمراره مع أتلتيك بلباو، بل وتجديد عقده لمدة تسع سنوات حتى صيف عام 2028 بشرط جزائي وصل إلى 125 مليون استرليني.

وتحدث اللاعب المميز للمحطة الإذاعية الإسبانية “كادينا سير” قائلاً “نعم لقد تواصلت مع شخص من إدارة مانشستر يونايتد، ولكني لا أستطيع أن أخبرك من هو”.

وأضاف “كان الخيار الأول بالنسبة لي هو البقاء مع أتلتيك بلباو والاعتزال هنا”.

الجدير بالذكر أن المهاجم إناكي ويليامز قد شارك في جميع مباريات أتلتيك بلباو حتى الآن بالدوري الإسباني -ثلاث مباريات- ونجح في تسجيل هدفاً وحيداً.

الأكثر مشاهدة