آرسين فينجر

موقع سبورت 360 – تحدث آرسين فينجر مدرب آرسنال السابق عن الأسباب التي تمنع مانشستر يونايتد من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي 2019-2020.

وأكد المدرب الفرنسي أن تشكيلة فريق الشياطين الحمر الحالية تفتقر إلى النضج المطلوب من أجل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي ، رغم أن لاعبي أولي سولشاير لديهم إمكانيات جيدة.

وفاز مانشستر يونايتد بلقب الدوري الإنجليزي 20 مرة ، لكنه لم يرفع الكأس منذ الموسم الأخير للسير أليكس فيرجسون في 2012-2013 ، وقد عانى من سوء الأداء والنتائج منذ ذلك الوقت.

واعتبر آرسين فينجر أن نادي الشمال الإنجليزي أمام طريق طويل قبل أن يحاول الوصول إلى هدفه المتمثل بالحصول على لقب البريمرليج بعد أن فقد جزءاً كبيراً من قوته على الصعيد الفني.

وقال فينجر لشبكة “بي إن” الرياضية : “مانشستر يونايتد لديه إمكانيات ولكنه لم يجد طريقة للعب الجماعي حتى الآن ، ربما لا يكون هؤلاء اللاعبون ناضجيين بدرجة كافية للقيام باللعب الجماعي لفريق مثل اليونايتد”.

وحول هذه المشكلة وأجاب : “ربما هذه هي علامة الاستفهام كبيرة بحيث تشعر أن هناك شيء غير جاهز ، عندما تشاهدهم يلعبون فترى أنهم ليسوا مرشحين للقب ، هل هم قادرين على تكرار ما فعله جيجز وسكولز وبيكهام على مدى عدة سنوات؟ أنا غير مقتنع”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة