إناكي ويليامز نجم أتلتيك بلباو

موقع سبورت 360 – أكد إناكي ويليامز نجم فريق أتلتيك بلباو الإسباني بأنه تواصل مع إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي في الصيف، للحديث عن إمكانية انضمامه للشياطين الحمر.

وارتبط اسم إناكي ويليامز ابن 25 عاماً بالانتقال للعب في صفوف مانشستر يونايتد هذا الموسم، لتعويض رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو الذي انتقل لإنتر ميلان الإيطالي.

تصريحات اللاعب تؤكد بأن مانشستر يونايتد تواصل معه بالفعل، وكان قريباً من ضمه، ولكن انتهى المطاف باستمراره مع أتلتيك بلباو، بل وتجديد عقده لمدة تسع سنوات حتى صيف عام 2028 بشرط جزائي وصل إلى 125 مليون استرليني.

وتحدث اللاعب المميز للمحطة الإذاعية الإسبانية “كادينا سير” قائلاً “نعم لقد تواصلت مع شخص من إدارة مانشستر يونايتد، ولكني لا أستطيع أن أخبرك من هو”.

وأضاف “كان الخيار الأول بالنسبة لي هو البقاء مع أتلتيك بلباو والاعتزال هنا”.

الجدير بالذكر أن المهاجم إناكي ويليامز قد شارك في جميع مباريات أتلتيك بلباو حتى الآن بالدوري الإسباني -ثلاث مباريات- ونجح في تسجيل هدفاً وحيداً.

الأكثر مشاهدة

فان دير سار

أكد الحارس الأسطوري أدوين فان دير سار على عدم رغبه في الرحيل عن نادي أياكس الذي يشغل به منصب المدير التنفيذي، وذلك رغم العرض المغري الذي قدمه له ناديه السابق مانشستر يونايتد.

وكشفت العديد من المصادر عن اهتمام مانشستر يونايتد بتعيين فان دير سار مديراً رياضياً للنادي بعد فشل الإدارة الحالية في سوق الانتقالات خلال السنوات الأخيرة.

وعرض مانشستر يونايتد راتباً سنوياً على فان دير سار قدره 1.5 مليون يورو، علماً أنه يتقاضى الآن مع النادي الهولندي 400 ألف جنيه إسترليني وفقاً لما جاء في صحيفة ذا صن قبل 5 أيام.

وعندما تم سؤال فان دير سار عن إمكانية العودة لملعب أولد ترافورد، أجاب قائلاً في تصريحات نشرتها صحيفة ديلي ميرور “أستمتع بوقتي في أياكس، لدي دور مختلف هنا، اعمل كرئيس تنفيذي”.

وتابع “أتطلع حقاً إلى أعادة أياكس إلى أعلى مستوى على الصعيد الأوروبي كما كان، لقد لمسنا شيء من هذا في العام الماضي، وأريد التأكد من البقاء في هذا المستوى”.

الأكثر مشاهدة

يوفنتوس يُعطل عملية تجديد عقد دي خيا مع مانشستر يونايتد

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
دافيد دي خيا

موقع سبورت 360- أشارت الكثير من التقارير الصحفية في وقتٍ سابق أن نادي مانشستر يونايتد قريب من إعلان تفاصيل العقد الجديد لحارسه دافيد دي خيا الذي تم الاتفاق على خطوطه العريضة.

ولكن الصفقة التي كانت وشك على الانتهاء قد تتعطل في الأخير بسبب اهتمام نادي يوفنتوس بخدمات الحارس الإسباني.

وكان يُعتقد خلال شهر يوليو الماضي بأن دي خيا قام بتمديد عقده لفترة طويلة الأجل وخاصة وأن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان الرسمي.

وانتظر الجميع الإعلان عند بداية الموسم وخاصة وأن اللاعب وضع صورة له بقمصان مختلفة مع مانشستر يونايتد قبل أول مباراة في الموسم وكتب عليها “8 سنوات من ارتداء هذا القميص مع الفخر”.

وذكرت صحيفة الجارديان هذا الأسبوع بأن الحارس البالغ من العمر 28 عاماً على وشك التوقيع على العقد الجديد والذي سيحصل فيه على 290 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

رغم هذا فإن صحيفة ذا صن فاجئت الجميع و ذكرت بأن دي خيا أخبر أصدقائه أنه يدرس إمكانية الرحيل من مانشستر يونايتد والانتقال إلى نادٍ آخر في صفقة مجانية.

وما يُثير القلق أن نادي يوفنتوس أبدى اهتماماً بدي خيا خلال الأسابيع الأخيرة بشكلٍ جدي وربما يقوم أبطال الدوري الإيطالي بتقديم عرض مميز لدي خيا في شهر يناير القادم.

الأكثر مشاهدة