دافيد دي خيا

موقع سبورت 360- أشارت الكثير من التقارير الصحفية في وقتٍ سابق أن نادي مانشستر يونايتد قريب من إعلان تفاصيل العقد الجديد لحارسه دافيد دي خيا الذي تم الاتفاق على خطوطه العريضة.

ولكن الصفقة التي كانت وشك على الانتهاء قد تتعطل في الأخير بسبب اهتمام نادي يوفنتوس بخدمات الحارس الإسباني.

وكان يُعتقد خلال شهر يوليو الماضي بأن دي خيا قام بتمديد عقده لفترة طويلة الأجل وخاصة وأن عقده الحالي ينتهي بنهاية الموسم ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان الرسمي.

وانتظر الجميع الإعلان عند بداية الموسم وخاصة وأن اللاعب وضع صورة له بقمصان مختلفة مع مانشستر يونايتد قبل أول مباراة في الموسم وكتب عليها “8 سنوات من ارتداء هذا القميص مع الفخر”.

وذكرت صحيفة الجارديان هذا الأسبوع بأن الحارس البالغ من العمر 28 عاماً على وشك التوقيع على العقد الجديد والذي سيحصل فيه على 290 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

رغم هذا فإن صحيفة ذا صن فاجئت الجميع و ذكرت بأن دي خيا أخبر أصدقائه أنه يدرس إمكانية الرحيل من مانشستر يونايتد والانتقال إلى نادٍ آخر في صفقة مجانية.

وما يُثير القلق أن نادي يوفنتوس أبدى اهتماماً بدي خيا خلال الأسابيع الأخيرة بشكلٍ جدي وربما يقوم أبطال الدوري الإيطالي بتقديم عرض مميز لدي خيا في شهر يناير القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جادون سانشو

موقع سبورت 360- كشف ميخائيل زورك المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند عن المفاوضات التي تمت بينه وبين إدارة مانشستر يونايتد التي كانت تريد شراء جادون سانشو في فصل الصيف.

قال زورك في حواره مع موقع إنسايد دورتموند: “إنه موضوع ساخن وقد التقى بعض المُمثلين عن اللاعب بمانشستر يونايتد لكنهم أبلغوهم بعدم استعدادنا لبيع اللاعب ورغبة اللاعب في البقاء مع دورتموند”.

ويأتي هذا كتأكيد رسمي لما نشرته صحيفة مترو الإنجليزية بأن نادي الشياطين الحمر كان جاداً في التوقيع مع اللاعب الدولي الإنجليزي.

بينما ستحاول إدارة نادي أسود الفيستفاليا تحسين عقد اللاعب ونقله إلى الفئة الأولى، حيث من المنتظر أن يصل راتبه السنوي إلى حوالي 10 ملايين جنيه إسترليني.

وكان اللاعب صاحب الـ19 عاماً قد انضم إلى دورتموند قادماً من أكاديمية مانشستر سيتي للشباب عام 2017 مقابل 8 مليون جنيه إسترليني وبرز بقوة في الموسم الأخير حتى أصبح عنصراً أساسياً في منتخب إنجلترا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

توني كروس

موقع سبورت 360- أخبر نادي مانشستر يونايتد إدارة ريال مدريد بأنهم يريدون لاعب الوسط الألماني توني كروس في مقابل الموافقة على رحيل بول بوجبا إلى نادي ملعب السنتياجو برنابيو.

وكان الريال يسعى طوال الصيف للحصول على خدمات لاعب الوسط الفرنسي لكنه بقى في النهاية مع فريق المدرب جونار أولي سولشاير، ومع ذلك مازالت لدى اللاعب رغبة في الانتقال لفريق المدرب زين الدين زيدان.

وأكد الصحفي الإسباني إدواردو إندا من صحيفة الماركا بأن اليونايتد نقل للريال رغبته في ضم كروس مقابل ترك بوجبا له وحتى أن اليونايتد حاول التوقيع مع لاعب الوسط الألماني خلال السوق الصيفية.

وقال الصحفي لبرنامج التشيرنيغتو: “زيدان لديه هاجس اسمه بوجبا وهو يصر على أفكاره وعلى تمسكه بضم بوجبا..سوف يحاولو في يناير وبالفعل حدثت اتصالات جديدة مع إدارة اليونايتد”.

أضاف: “وأدخل اليونايتد في المحادثات الأخيرة اسم توني كروس ضمن الصفقة فهو لاعب يحاولون جلبه منذ بداية فصل الصيف ولقد قدموا عرضاً بقيمة 75 مليون لشراءه”.

وليست هذه المرة الأولى التي يرتبط فيها النجم الألماني بالشياطين الحُمر..حيث كان قريباً من القدوم إلى اليونايتد في فترة تولى المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس للمسؤولية، وكان حينها لاعباً في بايرن ميونيخ.

وكان كروس قد أكد ذلك الشىء في تصريحات قالها في شهر أغسطس بعد فترة قصيرة من تمديد عقده مع ريال مدريد وأضاف بأنه كان هناك اتفاق شفهي بينه وبين مويس على الالتحاق باليونايتد قبل أن تنهار الصفقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة