مانشستر يونايتد يوجه تحذيراً شديد اللهجة إلى دي خيا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ديفيد دي خيا

موقع سبورت 360 – وجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم تحذيراً شديد اللهجة إلى حارس المرمى ديفيد دي خيا من خلال إمكانية الاستغناء عن خدماته في حال لم يتحسن أدائه.

وأصر حارس المرمى الدولي الإسباني على ضرورة تجديد عقده الذي ينتهي في حزيران / يونيو القادم ، لكن المفاوضات ما زالت تراوح مكانها بسبب القيمة المالية الكبيرة التي يطالب بها.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية إن مانشستر يونايتد حذر دي خيا من أنه قد لا يحصل على الصفقة التي يريدها مع تكرار الأخطاء الفادحة التي يرتكبها كما حدث ضد كريستال بالاس.

وتضيف الصحيفة أن أداء الحارس البالغ من العمر 28 عاماً أصبح تحت المجهر بعد هفواته الكبيرة في الأشهر القليلة الماضية ، وأن اليونايتد قد يتخلى عنه إذا اعتقد أن طلباته بدأت تتجاوز قيمته.

وارتبط حارس مرمى أتلتيكو مدريد السابق بالانتقال إلى يوفنتوس في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة ، مع تقارير تؤكد أن فريق السيدة العجوز حريص على التوقيع معه مجاناً في الصيف المقبل.

الأكثر مشاهدة

جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند

موقع سبورت 360 – أكدت صحيفة “مترو” الإنجليزية بأن نادي مانشستر يونايتد حاول التعاقد مع الشاب جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الألماني الحالي، وإدارة أسود الفيستيفاليا اجتمعت لمناقشة الأمر، وانتهى باستمرار اللاعب مع الفريق.

وأشارت الصحيفة أن المفاوضات بدأت في شهر مارس الماضي، وأكدها زورك المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند.

وأكملت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد اجتمعت مع مسؤولي بوروسيا دورتموند من أجل الحديث عن إمكانية ضم اللاعب في الصيف.

وبعدها اجتمع مسؤولو بوروسيا دورتموند للحديث عن هذا الأمر، بتواجد زورك، وسباستيان كيهل، وفاتسكه، وأكدوا تمسكهم باللاعب الإنجليزي الذي كان يرغب حقاً في الاستمرار مع الفريق الألماني، وهذا ما حدث بالفعل.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة بوروسيا دورتموند قامت بالرد على مانشستر يونايتد، مؤكدة بأن اللاعب ليس للبيع هذا الصيف بأي مبلغ مهما كان.

والتقارير الصحفية في الوقت الحالي تؤكد تفاوض نادي بوروسيا دورتموند مع اللاعب بشأن تحسين وتجديد عقده، ليصل راتبه السنوي لحوالي 10 ملايين استرليني.

ولكن أضافت الصحيفة أن هذا لا يمنع إعادة نادي مانشستر يونايتد المحاولة من جديد في الصيف المقبل، خاصةً وأن النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر الحالي معجب للغاية بإمكانيات اللاعب سانشو مهاجم مانشستر سيتي السابق.

الأكثر مشاهدة

ديفيد دي خيا

موقع سبورت 360 – يقترب الحارس الإسباني المميز، ديفيد دي خيا من تجديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد وفقًا لمصادر صحفية إنجليزية قوية لينهي الجدل الذي تم اثارته في الموسم الماضي بعدم رغبة الإدارة في منحه الراتب الذي طالب به.

وكان دي خيا قد طلب الحصول على مبلغ 350 ألف جنيه أسترليني ليكون الأعلى أجرًا بجانب أليكسيس سانشيز في الفريق ولكن وبعد رحيل سانشيز اصبح بوجبا هو الأعلى أجرًا ب290 ألف باوند إسبوعيًا.

وحسب صحفية “جارديان” البريطانية فإن إدارة الشياطين الحمر اتفقت مع دي خيا، لتجديد عقده ولمدة 5 سنوات قادمة لينتهي في عام 2024، وسيحصل على اعلى راتب في الفريق وهو 290 الف باوند.

وأضافت بأن الإعلان الرسمي عن التجديد لدي خيا سيكون قريب جدًا وبأن المدرب أولي جونار سولشاير يعود إليه فضل كبير في اقناع اللاعبين الكبار في الفريق حيث قام بالتجديد مع أنتوني مارسيال واقنع دي خيا بفكرة البقاء في اليونايتد.

وقد جاء دي خيا من نادي اتليتكو مدريد في عام 2011، بعد أن اختاره السير اليكس فيرجسون ليكون بديلًا للحارس المعتزل أنذاك، فان دير سار أسطورة اليونايتد ومنتخب هولندا.

الأكثر مشاهدة