ديفيد دي خيا

موقع سبورت 360 – يقترب الحارس الإسباني المميز، ديفيد دي خيا من تجديد عقده مع نادي مانشستر يونايتد وفقًا لمصادر صحفية إنجليزية قوية لينهي الجدل الذي تم اثارته في الموسم الماضي بعدم رغبة الإدارة في منحه الراتب الذي طالب به.

وكان دي خيا قد طلب الحصول على مبلغ 350 ألف جنيه أسترليني ليكون الأعلى أجرًا بجانب أليكسيس سانشيز في الفريق ولكن وبعد رحيل سانشيز اصبح بوجبا هو الأعلى أجرًا ب290 ألف باوند إسبوعيًا.

وحسب صحفية “جارديان” البريطانية فإن إدارة الشياطين الحمر اتفقت مع دي خيا، لتجديد عقده ولمدة 5 سنوات قادمة لينتهي في عام 2024، وسيحصل على اعلى راتب في الفريق وهو 290 الف باوند.

وأضافت بأن الإعلان الرسمي عن التجديد لدي خيا سيكون قريب جدًا وبأن المدرب أولي جونار سولشاير يعود إليه فضل كبير في اقناع اللاعبين الكبار في الفريق حيث قام بالتجديد مع أنتوني مارسيال واقنع دي خيا بفكرة البقاء في اليونايتد.

وقد جاء دي خيا من نادي اتليتكو مدريد في عام 2011، بعد أن اختاره السير اليكس فيرجسون ليكون بديلًا للحارس المعتزل أنذاك، فان دير سار أسطورة اليونايتد ومنتخب هولندا.

الأكثر مشاهدة

مانشستر يونايتد يزاحم السيتي على جوهرة بنفيكا بعرض كبير

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فلورنتينو لويس

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فلورنتينو لويس نجم بنفيكا الشاب خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بهدف تدعيم خط الوسط في القسم الثاني من الموسم.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ويعد فلورنتينو لويس من أفضل المواهب الصاعدة في الدوري البرتغالي، وهناك عدة أندية تراقبه من اجل الحصول على خدماته على رأسها مانشستر سيتي بتوصية خاصة من بيب جوارديولا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد سيبدأ المفاوضات مع بنفيكا، لكن المشكلة تكمن في عدم رغبة النادي البرتغالي بالتخلي عن اللاعب بأقل من 91 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 100 مليون يورو، وهذه قيمة فسخ عقد اللاعب.

وسيراقب نادي الشياطين الحمر تطور اللاعب في الأسابيع المقبلة ليحدد إن كان يستحق دفع مبلغ كبير كهذا أم لا، بينما سيواصل مانشستر سيتي الضغط على اللاعب لإقناعه بالانتقال إلى ملعب الاتحاد واللعب تحت قيادة بيب جوارديولا الذي يعد من أفضل مدربي العالم.

ويلعب فلورنتينو لويس في محور خط الوسط كلاعب ارتكاز، ويمتاز بقدرة كبيرة على بناء الهجمات وافتكاك الكرة، ويملك رؤية خاصة في التمرير، مما يجعله خياراً مفضلاً لسولشاير وجوارديولا.

الأكثر مشاهدة

هاري ماجواير ولينجارد من تدريبات منتخب إنجلترا

موقع سبورت 360- شكك روي كين من قدرات نجم دفاع مانشستر يونايتد الجديد هاري ماجواير في تصريح آخر جرىء وصادم من أحد أساطير النادي.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وأصبح اللاعب صاحب الـ26 عاماً  أغلى مدافع في العالم بعد تأمين النادي لخدماته قادماً من ليستر سيتي.

قال النجم الآيرلندي: “أعتقد أنه يقوم بعملٍ جيد وأنا مُعجب بجودته عندما تكون الكرة بحوذته ولكن من الناحية الدفاعية مازالت لديّ علامة استفهام أو اثنتين عليه”.

استطرد روي كين: “أنا دائماً أشعر بالقلق فيما يتعلق بمدى جودته على مستوى السرعة..أتذكر الهدف الأول الذي استقبله اليونايتد أمام كريستال بالاس حيث لم يقم بالأساسيات التي يجب أن يقوم بها أي مدافع بالتغطية على زميله الآخر”.

واختتم نجم اليونايتد اللامع في تسعينيات القرن الماضي حديثه بقوله: “اسمع..إنه لديه 26 عاماً الآن..ويجب لأي أحد أن يشعر بالقلق إذا لاحظ مثل هذه الأشياء عليه”.

وكان ماجواير قد لاقى استحسان العديد من المراقبين في الفترة الماضية وشارك مع منتخب إنجلترا أمس في مباراة الفوز على بلغاريا برباعية نظيفة، لكنه مازال غير مُقنع بعد لروي كين.

الأكثر مشاهدة