مانشستر يونايتد يزاحم السيتي على جوهرة بنفيكا بعرض كبير

رامي جرادات 13:59 09/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
فلورنتينو لويس

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فلورنتينو لويس نجم بنفيكا الشاب خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك بهدف تدعيم خط الوسط في القسم الثاني من الموسم.

ويعد فلورنتينو لويس من أفضل المواهب الصاعدة في الدوري البرتغالي، وهناك عدة أندية تراقبه من اجل الحصول على خدماته على رأسها مانشستر سيتي بتوصية خاصة من بيب جوارديولا.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد سيبدأ المفاوضات مع بنفيكا، لكن المشكلة تكمن في عدم رغبة النادي البرتغالي بالتخلي عن اللاعب بأقل من 91 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 100 مليون يورو، وهذه قيمة فسخ عقد اللاعب.

وسيراقب نادي الشياطين الحمر تطور اللاعب في الأسابيع المقبلة ليحدد إن كان يستحق دفع مبلغ كبير كهذا أم لا، بينما سيواصل مانشستر سيتي الضغط على اللاعب لإقناعه بالانتقال إلى ملعب الاتحاد واللعب تحت قيادة بيب جوارديولا الذي يعد من أفضل مدربي العالم.

ويلعب فلورنتينو لويس في محور خط الوسط كلاعب ارتكاز، ويمتاز بقدرة كبيرة على بناء الهجمات وافتكاك الكرة، ويملك رؤية خاصة في التمرير، مما يجعله خياراً مفضلاً لسولشاير وجوارديولا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

هاري ماجواير ولينجارد من تدريبات منتخب إنجلترا

موقع سبورت 360- شكك روي كين من قدرات نجم دفاع مانشستر يونايتد الجديد هاري ماجواير في تصريح آخر جرىء وصادم من أحد أساطير النادي.

وأصبح اللاعب صاحب الـ26 عاماً  أغلى مدافع في العالم بعد تأمين النادي لخدماته قادماً من ليستر سيتي.

قال النجم الآيرلندي: “أعتقد أنه يقوم بعملٍ جيد وأنا مُعجب بجودته عندما تكون الكرة بحوذته ولكن من الناحية الدفاعية مازالت لديّ علامة استفهام أو اثنتين عليه”.

استطرد روي كين: “أنا دائماً أشعر بالقلق فيما يتعلق بمدى جودته على مستوى السرعة..أتذكر الهدف الأول الذي استقبله اليونايتد أمام كريستال بالاس حيث لم يقم بالأساسيات التي يجب أن يقوم بها أي مدافع بالتغطية على زميله الآخر”.

واختتم نجم اليونايتد اللامع في تسعينيات القرن الماضي حديثه بقوله: “اسمع..إنه لديه 26 عاماً الآن..ويجب لأي أحد أن يشعر بالقلق إذا لاحظ مثل هذه الأشياء عليه”.

وكان ماجواير قد لاقى استحسان العديد من المراقبين في الفترة الماضية وشارك مع منتخب إنجلترا أمس في مباراة الفوز على بلغاريا برباعية نظيفة، لكنه مازال غير مُقنع بعد لروي كين.

الأكثر مشاهدة

بول بوجبا

موقع سبورت 360 – لاتزال الأخبار حول فشل صفقة انتقال النجم الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد تمثل اهتمام كبير في الصحافة العالمية بالرغم من انتهاء سوق الانتقالات منذ 6 أيام.

صحيفة “ديلي ميل” كشفت اليوم عن السبب الرئيسي الذي منع انتقال بول بوجبا من فريق الشياطين الحمر إلى قلعة النادي الملكي ونادي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد.

الديلي ميل، أكدت أن السبب وراء فشل تلك الصفقة هو رغبة شركة “أديداس” التي ترعى قمصان نادي مانشستر يونايتد في الإبقاء على النجم الفرنسي في فريق الدوري الإنجليزي وعدم الرحيل إلى ريال مدريد.

وأضافت بأن الشركة اجتمعت مع اللاعب وإدارة النادي ووكيله مينو رايولا في الميركاتو الماضي، ومنحت رايولا بعض العمولات والاتفاقات وأشارت بأن قيمة قميص مانشستر يونايتد تخدم مصالح الشركة الرياضية الشهيرة.

واختتمت بأن عقد بوجبا لايزال به موسمين إضافيين مع مانشستر يونايتد وأن اللاعب قد استمر في صفوف الشياطين الحمر بناءًا على رغبة وكيله والشركة الراعية الرسمية.

الأكثر مشاهدة