بول بوجبا

موقع سبورت 360 – لاتزال الأخبار حول فشل صفقة انتقال النجم الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد تمثل اهتمام كبير في الصحافة العالمية بالرغم من انتهاء سوق الانتقالات منذ 6 أيام.

صحيفة “ديلي ميل” كشفت اليوم عن السبب الرئيسي الذي منع انتقال بول بوجبا من فريق الشياطين الحمر إلى قلعة النادي الملكي ونادي العاصمة الإسبانية، ريال مدريد.

الديلي ميل، أكدت أن السبب وراء فشل تلك الصفقة هو رغبة شركة “أديداس” التي ترعى قمصان نادي مانشستر يونايتد في الإبقاء على النجم الفرنسي في فريق الدوري الإنجليزي وعدم الرحيل إلى ريال مدريد.

وأضافت بأن الشركة اجتمعت مع اللاعب وإدارة النادي ووكيله مينو رايولا في الميركاتو الماضي، ومنحت رايولا بعض العمولات والاتفاقات وأشارت بأن قيمة قميص مانشستر يونايتد تخدم مصالح الشركة الرياضية الشهيرة.

واختتمت بأن عقد بوجبا لايزال به موسمين إضافيين مع مانشستر يونايتد وأن اللاعب قد استمر في صفوف الشياطين الحمر بناءًا على رغبة وكيله والشركة الراعية الرسمية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أولي جنار سولشاير

موقع سبورت 360 – يتعرض أولي جونار سولشاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد، لانتقادات عنيفة، بسبب تردي عروض الفريق الأحمر في الآونة الأخيرة، فليس واضحاً حتى هذه اللحظة، إن كانت النتائج ستتحسن أم لا.

وبدا أن مانشستر يونايتد في طريقه للمنافسة على مراكز متقدمة بالدوري الإنجليزي بعدما حقق انتصاراً كبيراً على تشيلسي في الجولة الأولى، لكن سرعان ما تبددت مشاعر التفاؤل، وهو ما تجلى في المباريات الثلاث الأخيرة للفريق بالبرييمرليج.

وفي وقت يدافع فيه كثير من النقاد عن المدرب أولي جنار سولشاير، فإن آخرين يعتبرون المدرب النرويجي سبباً رئيسياً في هذا التدهور، بسبب قرارات تكتيكية وأخرى متعلقة باختيار التشكيل الأساسي.

وبعد مرور أربع جولات بالدوري الإنجليزي، لم يحقق مانشستر يونايتد سوى انتصاراً يتيماً بينما تعادل في مبارتين وخسر لقاءً وحيداً، وتعد هذه البداية، أسوأ بداية للنادي الأحمر منذ 27 عاماً، بحسب ما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

الأرقام الكارثية لا تتوقف عند هذا الحد، فالفريق الأحمر لم ينجح في تحقيق أي انتصار خارج ملعبه، منذ أن استلم أولي جنار سولشاير مهمة الإشراف على الجهاز الفني بشكل دائل خلال شهر مارس الماضي.

وأوضحت الصحيفة المذكورة آنفاً: “الشياطين الحمر يعانون أيضاً من أزمات دفاعية خانقة، إذ لم ينجحوا في الحفاظ على نظافة شباكهم في آخر 10 مباريات لعبوها خارج ملعبهم.. كما أن الفريق لم يحافظ على نظافة شباكه إلا مرة وحيدة في آخر 19 مباراة”.

ومن الناحية الهجومية، سجل مانشستر يونايتد أكثر من هدف في 3 مباريات فقط خلال آخر 16 مباراة، ويتقاسم ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال العبء التهديفي، لكن الأول تعرض لانتقادات لاذعة مؤخراً بينما أصيب الثاني في لقاء كريستال بالاس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – طلب المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من مجلس إدارة ناديه صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، للمنافسة بقوة في النصف الثاني من الموسم الجاري.

وكان لدي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يدربه النرويجي أولي جونار سولشاير، ميركاتو صيفي سيء للغاية مقارنة بتدعيمات الفرق الأخرى في البريميرليج، حيث تركوا بعض الأسماء القوية ولم يتمكنوا من الحصول على البدائل الجيدة.

ووفقاً لصحيفة “مانشستر نيوز” البريطانية صباح اليوم الأحد، فإن أولي جونار سولشاير أعطى قائمة بأربعة لاعبين لإدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل التعاقد معهم في سوق الانتقالات الشتوية القادمة من أجل تعويض الفشل الذي حدث الميركاتو الصيفي.

وقالت أن اللاعبين الذين طلب سولشاير التعاقد معهم هم، باولو ديبالا جناح نادي يوفنتوس الإيطالي، ولاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ونجم نيوكاسل يونايتد الشاب شون لونجستاف، بالإضافة إلى جادون سانشو جوهرة نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

جدير بالذكر أن بداية مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” سيئة للغاية، حيث لعب حتى الأن 4 مباريات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة