أولي جنار سولشاير

موقع سبورت 360 – يتعرض أولي جونار سولشاير، مدرب نادي مانشستر يونايتد، لانتقادات عنيفة، بسبب تردي عروض الفريق الأحمر في الآونة الأخيرة، فليس واضحاً حتى هذه اللحظة، إن كانت النتائج ستتحسن أم لا.

وبدا أن مانشستر يونايتد في طريقه للمنافسة على مراكز متقدمة بالدوري الإنجليزي بعدما حقق انتصاراً كبيراً على تشيلسي في الجولة الأولى، لكن سرعان ما تبددت مشاعر التفاؤل، وهو ما تجلى في المباريات الثلاث الأخيرة للفريق بالبرييمرليج.

وفي وقت يدافع فيه كثير من النقاد عن المدرب أولي جنار سولشاير، فإن آخرين يعتبرون المدرب النرويجي سبباً رئيسياً في هذا التدهور، بسبب قرارات تكتيكية وأخرى متعلقة باختيار التشكيل الأساسي.

وبعد مرور أربع جولات بالدوري الإنجليزي، لم يحقق مانشستر يونايتد سوى انتصاراً يتيماً بينما تعادل في مبارتين وخسر لقاءً وحيداً، وتعد هذه البداية، أسوأ بداية للنادي الأحمر منذ 27 عاماً، بحسب ما أوردته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

الأرقام الكارثية لا تتوقف عند هذا الحد، فالفريق الأحمر لم ينجح في تحقيق أي انتصار خارج ملعبه، منذ أن استلم أولي جنار سولشاير مهمة الإشراف على الجهاز الفني بشكل دائل خلال شهر مارس الماضي.

وأوضحت الصحيفة المذكورة آنفاً: “الشياطين الحمر يعانون أيضاً من أزمات دفاعية خانقة، إذ لم ينجحوا في الحفاظ على نظافة شباكهم في آخر 10 مباريات لعبوها خارج ملعبهم.. كما أن الفريق لم يحافظ على نظافة شباكه إلا مرة وحيدة في آخر 19 مباراة”.

ومن الناحية الهجومية، سجل مانشستر يونايتد أكثر من هدف في 3 مباريات فقط خلال آخر 16 مباراة، ويتقاسم ماركوس راشفورد وأنتوني مارسيال العبء التهديفي، لكن الأول تعرض لانتقادات لاذعة مؤخراً بينما أصيب الثاني في لقاء كريستال بالاس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة