سبورت 360 – طلب المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من مجلس إدارة ناديه صفقات من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، للمنافسة بقوة في النصف الثاني من الموسم الجاري.

وكان لدي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يدربه النرويجي أولي جونار سولشاير، ميركاتو صيفي سيء للغاية مقارنة بتدعيمات الفرق الأخرى في البريميرليج، حيث تركوا بعض الأسماء القوية ولم يتمكنوا من الحصول على البدائل الجيدة.

ووفقاً لصحيفة “مانشستر نيوز” البريطانية صباح اليوم الأحد، فإن أولي جونار سولشاير أعطى قائمة بأربعة لاعبين لإدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، من أجل التعاقد معهم في سوق الانتقالات الشتوية القادمة من أجل تعويض الفشل الذي حدث الميركاتو الصيفي.

وقالت أن اللاعبين الذين طلب سولشاير التعاقد معهم هم، باولو ديبالا جناح نادي يوفنتوس الإيطالي، ولاعب خط الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ونجم نيوكاسل يونايتد الشاب شون لونجستاف، بالإضافة إلى جادون سانشو جوهرة نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

جدير بالذكر أن بداية مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” سيئة للغاية، حيث لعب حتى الأن 4 مباريات، فاز في مباراة واحدة وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة