ماركوس راشفورد

موقع سبورت 360 – رد ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد على التصريحات المثيرة للجدل التي أدلى بها مايكل أوين ، والتي ادعى من خلالها إن اللاعب الشاب ليس هدافاً بالفطرة.

وجاءت تصريحات راشفورد عشية مباراة منتخب إنجلترا ضد بلغاريا اليوم السبت ، بعد أن أوضح أوين أنه يفتقر إلى غريزة المهاجم القاتل أمام المرمى ، وإنه لن يكون من الممكن تطويره.

وقال راشفورد لوسائل الإعلام أثناء تواجده في مدينة سانت جورج بارك : “أوين يمكنه قول ما يراه ، في حين يعرف الناس من حولي ما يمكني القيام به خصوصاً عندما تبدأ اللعب في سن مبكرة”.

ولم يتردد اللاعب البالغ من العمر 22 بتوجيه رسالة قوية للمهاجم السابق مايكل أوين واضاف : “الشيء المهم هو ما أعرفه وأعرف ، ما أريده وما أريد أن أصبح عليه ، وماذا سأصبح إذا ما فكرت في ذلك”.

وأكد النجم الإنجليزي إن التدريب إلى جانب هاري كين في منتخب إنجلترا أمر يلهمه التطور كلاعب وقال : “إذا شاهدت التدريب ، فسترى كيف يعمل كل شيء ، يمكنني استخدام هاري كين كمثال”.

وتابع بقوله : “إنه واحد من أفضل المهاجمين الذين لعبت معهم ، وعلى الرغم من أننا نقاتل من أجل المركز نفسه ، إلا أننا ندافع عن بعضنا البعض ، من المهم جداً أن يكون لديك هذا النوع من الأجواء داخل الفريق”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة