كريس سمولينج

موقع سبورت 360 – أكد كريس سمولينج لاعب روما أن احتمال رحيله بشكل كامل عن مانشستر يونايتد والبقاء في الدوري الإيطالي لكرة القدم هو خيار ما زال قائماً بالنسبة إليه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وخرج المدافع كريس سمولينج من تشكيلة المدرب أولي جونار سولشاير في عدد من المباريات منذ بداية الموسم ، ولهذا فقد قرر البحث عن تجربة جديدة خارج الدوري الإنجليزي.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً إلى روما لمدة عام في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية ، وقد جلس على دكة البدلاء خلال المباراة التي جرت ضد لاتسيو (1-1).

وعندما سئل عما إذا كان سيفكر بالبقاء في الدوري الإيطالي وقال لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية : “هذه فرصة أتيحت لي لأني مهتم بها وكنت متحمساً جداً للمجيء إلى هنا”.

وحول انتقاله إلى روما وأجاب : “لقد حدث ذلك بسرعة كبيرة جداً ، سرعان ما استفدت من التدريب وأساليب المدرب ، أتمنى أن أحصل على موسم جيد وأن اقدم قصارى جهدي”.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب الإنجليزي خاض أكثر من 300 مباراة مع مانشستر يونايتد في جميع المسابقات ، ويمكن أن يشارك لأول مرة مع روما ضد ساسولو في 15 سبتمبر.

الأكثر مشاهدة

دانييل جيمس

موقع سبورت 360 – يعيش دانييل جيمس نجم فريق نادي مانشستر يونايتد البداية الحلم لمسيرته مع الشياطين الحمر في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تم اختياره لاعب الشهر في صفوف فريق ملعب أولد ترافورد خلال شهر أغسطس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وانضم اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً إلى صفوف النادي المانشستراوي خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، كواحد من اللاعبين الشبان الذين يعول عليهم المدير الفني النرويجي أولي جنار سولشاير لإعادة هيبة أحمر مانشستر والحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في البريميرليج.

اللاعب الويلزي الشاب جاء من سوانزي سيتي مقابل 15 مليون جنيه إسترليني، ونجح في إثبات أنه صفقة رابحة من خلال المباريات التي لعبها في شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي.

جيمس بدأ الموسم كبديل خلال مباراة تشيلسي في الجولة الافتتاحية من البريميرليج، ولكنه نجح في إحراز هدف بعد نزوله، قبل أن يعود لتسجيل هدفين آخرين في مباراتي كريستال بالاس وساوثامبتون، ليفرض نفسه على تشكيلة سولشاير الرئيسية.

وحصد الجناح السريع هذه الجائزة بأريحية، حيث حصل على 61% من الأصوات، بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، آرون وان بيساكا الذي حصد 36% من الأصوات، مقابل 3% فقط للمدافع الإنجليزي هاري ماجواير.

الأكثر مشاهدة

جاري نيفيل

موقع سبورت 360 – دعا جاري نيفيل اللاعب بول بوجبا إلى إثبات كونه نجم كبير في مانشستر يونايتد ، مصراً على أن الانتقادات التي تعرض لها في بداية الموسم كانت جزءاً من اعتباره الرجل الرئيسي في النادي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

وفشل مانشستر يونايتد في الفوز بأي من مبارياته الثلاث السابقة في الدوري الإنجليزي بعد انتصاره على تشيلسي في الجولة لافتتاحية ، حيث خسر أمام كريستال بالاس وحصل على نقطة أمام وولفرهامبتون وساوثامبتون.

وكان بول بوجبا الحاضر الغائب في المباريات الأربع الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز ، بما في ذلك في ملعب مولينوكس حيث أهدر ركلة جزاء تسبب بضياع فوز ثمين ، مما أثار انتقادات كبيرة من جانب جاري نيفيل.

ويصر نيفيل على أن اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً مطالب الآن أن يصعد ويظهر للجميع بأن لديه الموهبة لقيادة الفريق نحو القمة ، فيما أشار بأن الأنظار متجهة عليه بشكل خاص للغاية لأنه أغلى لاعب في الفريق.

وقال نيفيل للجمهور في مقابلة مع شبكة “أوف ذا بول” الترويجية : “بوجبا هو الآن بمثابة هاجس لأنه أكبر لاعب في أكبر نادٍ ، إنه لاعب فائز بكأس العالم وهي يجب أن تكون مجاملة يتحدث عنها الناس باستمرار”.

ولم يتردد جاري نيفيل بتحدي بول بوجبا على العلن واضاف : “أفضل لاعب، القائد أو قائد الفريق سيقف وسيتحمل العبء الأكبر من وطأة الانتقادات مهما كانت قاسية ، تماماً كما يفعل المدير أو المدرب”.

وتابع بقوله : “عندما تعرض أي لاعب للانتقادات من جانب الجماهير أو يضغطون عليه فذلك لأنه الأفضل ، إنه الضوء الساطع ، إذا كان بوجبا يريد أن يكون أفضل لاعب في العالم ، إذاً اذهب الآن وأظهر لنا أنك كذلك”.

الأكثر مشاهدة