بوجبا ومارسيال

موقع سبورت 360 – يُعاني مانشستر يونايتد من سوء النتائج وكثرة الإصابات خلال الفترة الأخيرة، لكن التوقف الدولي الحالي، سيمنح للنرويجي أولي جنار سولشاير فرصة لالتقاط الأنفاس ومراجعة حساباته.

وبحسب صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية، فالفرنسي أنتوني مارسيال سيكون جاهزاً لخوض مباراة ليستر سيتي بعد فترة التوقف الدولي، مع العلم أن اللاعب لم يشارك في اللقاء الأخير ضد ساوثهامبتون.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، إن إصابة بول بوجبا ليست إلا التواء في المفصل وسيكون جاهزاً للعودة إلى الملاعب بعد 10 أيام، الأمر الذي يعني مشاركته ضد ليستر سيتي بالدوري الإنجليزي.

أما آرون وان بيساكا فقد يشارك في نفس المباراة (ضد ليستر) رغم معاناته من إصابة في الظهر أجبرته على الانسحاب من معسكر المنتخب الإنجليزي قبل أيام قليلة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “تيليجراف” البريطانية، فإن بيساكا سيتمكن من اللعب مع مانشستر يونايتد في وجود الإصابة، بشرط أن يحسن الجهاز الطبي التعامل مع المشكلة في الأيام التي تفصل بين المباريات.

وفي المباريات الأربع الأخيرة بالدوري الإنجليزي، حقق مانشستر يونايتد فوزاً وحيداً وتعادلين اثنين، بينما خسر مباراة وحيدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة