سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية اليوم الأحد، عن بحث نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، عن حارس قوي في أوروبا خوفاً من رحيل الإسباني دافيد دي خيا مجاناً في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان النادي الإنجليزي قد تقدم قبل أسابيع بعرض جديد للحارس الإسباني يجعله حارس المرمى الأعلى راتباً في العالم، وقدره 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

ولم يتبقى سوى 12 شهراً على نهاية عقد دي خيا في أولدترافورد والذي يحصل بموجبه على راتب 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعباً، لكن حارس المرمى الإسباني متردد في قبوله بسبب سياسة النادي الجديدة التي تنص على اقتطاع 20 بالمئة من رواتب لاعبيه في حال الفشل في الوصول إلى دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هو أبرز الأندية الراغبة في التعاقد مع الحارس الإسباني المتألق دافيد دي خيا، حيث ينوي تقديم عرضاً رسمياً إلى مانشستر يونايتد يقدر قيمته بحوالي 30 مليون جنيه إسترليني بالرغم من تبقى عام واحد فقط في عقده مع الشياطين الحمر.

وذكرت أن دومينيك ليفاكوفيتش حارس نادي دينامو زغرب الكرواتي، أبرز المرشحين لخلافة دافيد دي خيا في مانشستر يونايتد، ويأتي في المرتبة الثانية يان أوبلاك عملاق نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ودين هندرسون الذي يلعب لنادي شيفيلد يونايتد على سبيل الإعارة، وسيظل سيرجيو روميرو احتياطياً لأي حارس جديد يأتي إلى الأولد ترافورد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة