قرعة دور المجموعات من الدوري الأوروبي

موقع سبورت 360 – أسفرت قرعة دور المجموعات من الدوري الأوروبي لكرة القدم 2019-2020 عن مواجهات متوازنة وخصوصاً بالنسبة إلى كبرى الأندية الإنجليزية وأبرزها مانشستر يونايتد وآرسنال.

وسيغيب آرسنال ومانشستر يونايتد عن دوري أبطال أوروبا بسبب عدم الحصول على مركز مؤهل إلى المسابقة ، بعد احتلال المركزين الخامس والسادس على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيلعب مانشستر يونايتد في المجموعة الثانية عشرة والأخيرة من الدوري الأوروبي لكرة القدم إلى جانب ثلاثة أندية أخرى وهي أستانا (كازاخستان) وبارتيزان بلجراد (صربيا) وآي زد الكمار (هولندا).

ومن ناحية أخرى ، سيكون آرسنال على موعد مع مواجهات قوية في منافسات المجموعة السادسة ، والتي تتضمن تواجد آينتراخت فرانكفورت (ألمانيا)، ستاندرد دي لييج (بلجيكا) وفيتوريا (البرتغال).

نتائج قرعة دور المجموعات من الدوري الأوروبي كما يلي:-

المجموعة الأولى: إشبيلية (إسبانيا)، أبويل (قبرص)، قره باغ (أذربيجان)، دوديلانج (لوكسمبورج).

المجموعة الثانية: دينامو كييف (أوكرانيا)، كوبنهاجن (الدنمارك)، مالمو (السويد)، لوغانو (سويسرا)

المجموعة الثالثة: بازل (سويسرا)، كراسنودار (روسيا)، خيتافي (إسبانيا)، طرابزون سبور (تركيا).

المجموعة الرابعة: سبورتينج لشبونة (البرتغال)، آيندهوفن (هولندا)، روزنبورج (النرويج)، لاسك (النمسا).

المجموعة الخامسة: لاتسيو (إيطاليا) ، سلتيك (اسكتلندا)، رين (فرنسا)، كلوج (رومانيا).

المجموعة السادسة: آرسنال (إنجلترا)، آينتراخت فرانكفورت (ألمانيا)، ستاندرد دي لييج (بلجيكا)، فيتوريا (البرتغال).

المجموعة السابعة: بورتو (البرتغال)، يونج بويز (سويسرا)، فينورد (هولندا)، رينجرز (اسكتلندا).

المجموعة الثامنة: سيسكا موسكو (روسيا) ، لودوجوريتس (بلغاريا) ، إسبانيول (إسبانيا) ، فيرينتسفاروشي (المجر).

المجموعة التاسعة: فولفسبورج (ألمانيا)، جينت (بلجيكا)، سانت إتيان (فرنسا)، أوليكساندريا (إنجلترا).

المجموعة العاشرة: روما (إيطاليا) ، بوروسيا مونشنجلادباخ (ألمانيا) ، إسطنبول باشاكشهر (تركيا) ، فولفسبورج (النمسا).

المجموعة الحادية عشر: بشيكتاش (تركيا)، براغا (البرتغال)، وولفرهامبتون (إنجلترا)، سلوفان براتيسلافا (سلوفاكيا).

المجموعة الثانية عشرة: مانشستر يونايتد (إنجلترا)، أستانا (كازاخستان)، بارتيزان بلجراد (صربيا) آي زد ألكمار (هولندا).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كريس سمولينج

موقع سبورت 360 – أكد أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أن الاجراءات الخاصة بانتقال المدافع كريس سمولينج إلي نادي روما الإيطالي على سبيل الإعارة جارية حالياً.

ومن المتوقع أن يعلن فريق الذئاب عن اتمام صفقة اللاعب الإنجليزي خلال الساعات القليلة القادمة لمدة موسم واحد فقط ، وذلك بعد إجراء الفحص الطبي الإلزامي واستكمال بقية الاجراءات.

وقال سولشاير في مقابلة مع قناة النادي : “سمولينج في طريقة إلى الدوري الإيطالي لإجراء الفحص الطبي والتوقيع على العقد ، هذا ما يتبقى فقط بعد أن توصل الناديان لاتفاق نهائي”.

وشرح المدرب النرويجي أسباب رحيل سمولينج وأضاف : “حالياً لدينا ستة لاعبين المركز الذي يلعب به سمولينج ولهذا السبب أراد كريس الذهاب إلى روما لخوض تجربة جديدة ومغامرة جديدة”.

وتابع بقوله : “هو سيعود إلينا بشكل أفضل لأن روما نادٍ كبير ويشارك في دوري جيد ، حالياً لا يوجد عدد كبير من اللاعبين الإنجليز الذين يلعبون في إيطاليا ولهذا أعتقد أنه سيستمتع بهذه التجربة”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – علق المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على إمكانية عودة المهاجم السيويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، لليونايتد خلال الفترة القادمة.

وألمح الدولي السويدي السابق زلاتان إبراهيموفيتش الذي يبلغ من العمر 37 عاماً في تصريحات له أمس الخميس، إلى رغبته في العودة إلى بطولة الدوري الإنجليزي خلال الفترة المقبلة خاصة لنادي مانشستر يونايتد.

وتحدث أولي جونار سولشاير في تصريحات نقلتها صحيفة “مترو” البريطانية عن إمكانية ضم زلاتان إبراهيموفيتش قائلاً: “إذا كان عمره 28 عاماً وليس 38 عاماً سيكون حينها ممكناً، ولكن هناك فرق كبير للغاية”.

وأضاف: “لقد قضى زلاتان وقتاً رائعاً هنا في مانشستر يونايتد، إنه لا يزال في حالة جيدة ومن المؤسف أنه أصيب بجروح معنا، ولكن من يدري، فهو يعرف رقم هاتفي وعنوان منزلي، يمكننا التحدث وإذا كان جاداً سأتحدث معه دائماً”.

وأكمل: “لا أعتقد أن زلاتان إبراهيموفيتش سيعود إلى مانشستر يونايتد، ولكنه قضى وقتاً رائعاً للغاية هنا في مانشسر يونايتد، وكان يحدث الفارق دائماً مع الفريق عندما يكون في أفضل حالاته”.

الأكثر مشاهدة